سيئون (المندب نيوز )جمعان دويل

استقبل مدير عام مراكز الكلية الصناعية بحضرموت الوادي والصحراء الاخ مساعد سعيد برويشد ، بمركز اليسر للكلية الصناعية اليوم وفد المنظمة الانسانية للمرأة والطفل بمحافظة مأرب برئاسة مدير المشاريع بالمنظمة المهندسة فاطمة سيلان .
وتعرف وفد المنظمة من قبل مدير عام مراكز الكلى بحضرموت الوادي الأخ مساعد بالرويشد ، على الخدمات التي تقدمها مراكز الكلية الصناعية بمدينة سيئون والقطن خلال زيارته الى جميع اقسام المركز ، مؤكدا بأن إنشاء هذه المراكز جاءت لتخفيف معاناة المرضى وازدياد الحالات المرضية بوادي حضرموت.
ولفت “برويشد” أن المراكز تقدم خدماتها المتواصلة لحوالي 400 مريض بالفشل الكلوي بحضرموت الوادي والصحراء إضافة إلى المرضى الوافدين للمراكز من مختلف محافظات الجمهورية في تقديم الخدمات المجانية ، اضافة بأن المراكز أيضا تقدم العلاجات المجانية لزارعي الكلى لعدد 196 مريضا من حضرموت الوادي وعدد من محافظات الجمهورية برغم كلفتها العالية .
كما استعرض مدير عام مراكز الكلى بحضرموت الوادي والصحراء المشاريع القادمة للمراكز بدعم من السلطة المحلية بحضرموت الوادي والصحراء من حصة الوادي من النفط ، مثمنا جهود الداعمين والمتبنين لعمل تلك المراكز اولاد المرحوم الشيخ صالح بابكر عبر مؤسسة صلة للتنمية بإشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء .
بدورها أوضحت المهندسة فاطمة سيلان ، بأن الهدف من الزيارة هو الاطلاع على نشاط المراكز وما تقدمه من خدمة لمرضى الفشل الكلوي ، إضافة إلى خلق علاقة وشراكة عمل بين المنظمة في مجال الصحة للنازحين بالمخيمات بمحافظة مأرب ، معبرة عن سعادتها البالغة بما شاهدته من صرح طبيا راقيا في الجهد والنظافة والخدمات الإنسانية المجانية التي تقدم لمرضى الفشل الكلوي مقدمة شكرها لكل الداعمين والمانحين لتلك المراكز .
واضافت بقولها : انبهرت بما شاهدته وكما اتوقع ان اشاهد مركزا صغيرا به عدد من الاجهزة ولكنني شاهدت بأم عيني صرحا طبيا راقيا بكل المواصفات الطبية وخدماته المجانية وجهود الادارة والعاملين الذين يعملون كخلية نحل في خدمة هذه الشريحة بارك الله لهم وجعل الله ما يقدمونه وللداعمين في ميزان حسناتهم .

ترك الرد