بحضور مدير عام غيل باوزير..المذيعة المتألقة “أفراح محمد” تلقي محاضرة في ” الإلقاء الإذاعي ” بأكاديمية أثر

340

غيل باوزير (المندب نيوز ) اعلام الأكاديمية

لأول مرة في غيل باوزير، ألقت المذيعة المتألقة أفراح محمد جمعة ، محاضرة عن الإلقاء الإذاعي ضمن برنامج (التميز الإعلامي) في أكاديمية أثر التنموية مساء اليوم الأربعاء بحضور الدكتور عدنان حمران مدير المديرية، وبمشاركة 60 مشارك ومشاركة.
وقد رحب الأستاذ محمد سعيد باوزير اعلامي المؤسسة، ومنسق برنامج (التميز الإعلامي) ، بالأستاذة القديرة والمذيعة المتألقة والفنانة الرائعة أفراح محمد جمعة خان ، مديرة اذاعة المكلا، كما رحب بالحاضرين من المشاركات والمشاركين الذين وصل لعدد 60 مشارك ومشاركة، ثم أعلن عن انطلاق المحاضرة.
وقالت المذيعة أفراح محمد في مستهل المحاضرة : أن هذه الدورة عبارة عن محاضرة سنجعلها بأسلوب ودي وعامي لتكون مفهومة للجميع، وعن طريق التواصل والمشاركة بينها وبين الحضور.
وقدمت في محاضرتها عن تعريف الإذاعة، والكاريزما والصفات التي يتحلى بها المذيع والمذيعة، وكيفية طريقة الإلقاء الإذاعي، وكيف التعامل مع أسئلة المتصلين، وغيرها من المواضيع، وأخذت نماذج عملية للإلقاء والتقديم الإذاعي.
كما حضر الدكتور عدنان حمران مدير مديرية غيل باوزير للمشاركة في هذه الدورة، وقال: أرجو أن تتكرر زيارة الأستاذة أفراح محمد الذي وصفها بالميزة الخاصة، وأوصى باستغلالها والإستفادة من خبراتها .
كما أضاف قائلا : نحن نقدر مجيئها رغم ظروفها العملية والأسرية، وعلى إدارة المؤسسة تقديم دورات إذاعية وفنية وتقديمها للأستاذة أفراح لطرح الملاحظات ثم نراها في حيز التنفيذ، ونشكر الأستاذة أفراح على حضورها .
وفي ختام المحاضرة أعلنت الأستاذة مريم مسؤولة البرامج في مؤسسة أثر التنموية عن إقامة نادي إعلامي بمباركة الأستاذة أفراح محمد، وقد وزعت استمارات لمن يرغب بالمشاركة في النادي التابع لأكاديمية أثر.
حضر المحاضرة الأستاذ عبدالسلام بلجعد رئيس مؤسسة أثر التنموية.

LEAVE A REPLY