بعد تعادلهما إيجابياً.. ركلات الترجيح تؤهل ” وحدة خاشيم ” لملاقة التعاون بعد تغلبه على وحدة المجد بالحامي في دوري الوفاء الخيري بالشحر

545

الشحر(المندب نيوز )خاص

ضمن منافسات دوري الوفاء للاعبين الكابتن سعيد بن سودة (السواحلي) والكابتن عمر محفوظ الهندي الذي ينظمة مجلس الفرق الرياضية الشعبية ويشرف عليه نادي سمعون الرياضي بالشحر ويرعاه محلات الاسطورة للملابس والمستلزمات الرياضية بالشحر ، وفي ختام الدور الثالث احتضن المستطيل الترابي لملعب الفقيد الشاحت بالشحر مباراة المتعة التي جمعت بين فريق وحدة المجد بالحامي ووحدة خاشيم بالريدة الشرقية .
وانطلق الشوط الاول بصافرة الحكم لدخول الفريقين والانتشار داخل الملعب وحدة المجد بالحامي بقيادة المدرب ياسر محمد التميمي الذي استغنى عن لاعبه ابوبكر باشحري بداعي الاصابة التي اضطرت لخروجه من الملعب وايضاً كان له الافضليه في الوصول الى المرمى ولكن وجود حارس مميز لوحدة خاشيم متواجد بكل قوة .
ووحدة خاشيم بالريدة الشرقية بقيادة المدرب عوض الصيعري الذي بدأ هو اولاً بالحفاظ على مرماه خاليه من اي اختراقات وعمل كل المستحيل للوصول الى مرمى الحامي ولكن براعة حارسه متواجدة بكل مكان ، استمرت المباراة على حالها دون اي جديد في الدقائق الاولى للشوط الاول .
وفي الدقيقة الـ22 من زمن الشوط الاول احتسب الحكم ضربة حرة غير مباشرة لصالح فريق وحدة المجد بالحامي ليدونها اللاعب محمد عبدالله بقرف برأسية جميلة اسكنها شباك الحارس معلناً تقدم أبناء المحتمية بهدف وحيد ، بعد هذا الهدف احتسب الحكم دقيقة واحدة لحرارة الشمس ومن ثم عاد اللاعبين لأرض الملعب ، ووحدة خاشيم لم يكن منافساً سهلاً حاول بكل قوة أن يسجل هدف التعديل ولكن الحظ لم يحالفه ليصل الشوط الاول لوقته الاصلي واحتساب دقيقتين بدل ضائع ليطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بتقدم وحدة المجد بهدف وحيد.
الشوط الثاني الذي يسمى شوط المدربيين ، وحدة خاشيم كان السباق في التهديف وتسجيل هدف التعديل ولكن الحكم المساعد الثاني يلغي الهدف بداعي التسلل واستمر اللعب في هجمة منسقة لوحدة خاشيم تصدى لها حارس المجد بالحامي بجدارة ولكن الكرة عادت لأقدام اللاعب ويدونها في الشباك بشكل جميل من أقدام اللاعب راشد القرادي في الدقيقة الـ11 من زمن الشوط الثاني واستمر اللعب على حاله دون اي جديد وحدة المجد اراد التقدم ولكن براعة مدافعي وحدة خاشيم متواجدة بكل جدارة .
وفي الدقيقة الـ29 من زمن الشوط الثاني استطاع وحدة خاشيم ان يهدد مرمى الحامي عبر طريق اللاعب محمد شتيوي ولكن الحظ لم يحالفه لتخرج الكرة خارج الملعب برداً وسلاماً .
واستمر اللعب دون اي جديد ليحتسب الحكم اربع دقائق بدل ضائع التي كانت دقائق الرعب للفريقين ليطلق الحكم نهاية المباراة بالتعادل الايجابي واتجه الفريقين الى ضربات الترجيح حيث حسمها فريق وحدة خاشيم بنتيجة 3 ـ 0 ليعلن تأهله الى نهائي المجموعات دور الثمانية.
قاد هذه المباراة الطاقم المكون من حكم الساحة لطفي بارامي وساعده على الخطوط مهدي قندل كمساعد أول وسالم حنين مساعد ثاني وحكم رابع سامي جوبح مقيم حكام الكابتن حمد حميد مراقب فني محمد مسينون وفي الاسعاف الطبي ياسر بن الشيخ ابوبكر.

LEAVE A REPLY