مكتب الأشغال بالمكلا ينفذ حملة إزالة للمخالفات والعشوائيات بمنطقتي “فلك والعيص “

492

المكلا(المندب نيوز )خاص

بتوجيهات من مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور محمد باخلعة ،والمدير العام لمديرية المكلا المهندس عوض بن هامل ، مكتب الاشغال العامة والطرق بالمكلا بتنفيذ حملة إزالة للمخالفات والعشوائيات بمنطقتي فلك والعيص .
وتنوعت هذه المخالفات التي تم إزالتها مابين اعتداءات على شوارع وأخرى على مصالح عامة .
وجرى خلال الحملة إزالة لعدد من القراجات والاحواش والحضائر والظلات المستحدثة والاسوار والاركان وبعض العوائق بالطرق والشوارع بالمنطقة من أشجار وسيارات خردة وبعض المخلفات .
ورافق الحملة عددا من رجال شرطة المرور لإزالة العوائق بالإضافة الى طاقم امني لحمايتها من أجل ضمان سيرها بشكل سلس وآمن دون أي منغصات أو معوقات .
وأثناء تنفيذ الحملة صرح المهندس بن هامل ، أن سياسة فرض الامر الواقع مرفوضة ولم تعد تجدي نفعا في ظل قوة النظام والقانون .
وأردف المهندس خالد بن صالح ، مدير الاشغال العامة والطرق بالمكلا ، أن الحملات ستستمر دون أدنى تراجع وذلك للحفاظ على المخططات من العبث وعمليات السطو الممنهج على الشوارع والمصالح العامة .
كما أفاد من جانبه الفني خالد الجابري ، مدير قسم الرقابة والتفتيش على البناء بالمديرية ، وأن حملات الرقابة على البناء مستمرة وبحس عال عبر فريق متخصص ولديهم من تراكم الخبرات ما يمكنهم من أداء مهامهم بشكل متفوق ، وأن اجراءات الضبط والرصد لعدد من المخالفات بالمديرية في طريقها نحو الرفع النهائي الى الإدارة العامة للمصادقة على تنفيذ ازالتها .
وفي ختام الحملة عبر الأستاذ محمود باجابر مدير مكتب الاشغال بمنطقة بويش روكب وضواحيها عن جزيل شكره للقائيمن على الحملة والداعمين لها واثنى على جهود كلا : من السلطة المحلية ومكتب وزارة الاشغال بالمحافظة والمديرية . وكما أوضح باجابر أن المخالفات التي تم ازالتها هذا اليوم قد استوفقت في حين رصدها والرفع بجميع الإجراءات الفنية والقانونية وبالتسلسل السليم ، هو الامر الذي يقطع الطريق أمام المخالفين الذين دأبوا على تقديم شكاوي كيدية أمام المحاكم والنيابات لغرض التنغيص والمشاغبة لادارة الاشغال للحيلولة دون أداء مهامهم في الوقوف على علميات السطو التي يقومون بها على الشوارع والمصالح العامة .
وتم تنفيذ الحملة بنجاح دون أي منغصات وسط ارتياح لدى المواطنين الذين عبروا عن شكرهم لجهود القائمين على الحملة واعتبروا هذه الحملات الطريق الصحيح أمام الدولة للحفاظ على الشوارع والمصالح العامة .

LEAVE A REPLY