المكلا (المندب نيوز) خاص

قدم رئيس حلف قبائل وابناء شبوة قائد المقاومة الجنوبية شبوة “عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري ” تعازيه الى إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ، في استشهاد العقيد ” بندر بن مزيد العتيبي ” وعدد من مرافقيه الذين طالتهم أيادي الغدر والارهاب اليوم في مدينة شبام بوادي حضرموت .

وعبر “الجفري ” في بيان للقيادة السعودية عن شديد تعازيه وأسفه بهذا المصاب الجلل الذي ألم الجميع، بنباء أستشهاد “العتيبي” رفاقه الشهداء .

واكد “الجفري ” في البيان الصادر على ضرورة اجتثاث التنظيم الاخواني الارهابي من وادي حضرموت .

ولأهمية البيان ينشر “المندب نيوز” نصة:-

الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفطه الله…

وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان
وصاحب السمو الملكي الامير خالد بن سلمان نائب وزير الدفاع .
والشعب السعودي الكريم ..

نرفع أسمى واصدق ايات التعازي في إستشهاد العقيد بندر بن مزيد العتيبي ورفاقه الابرار الذين قضوا نحبهم هذا اليوم في العمل الإرهابي الجبان والمدان شرعآ وعرفآ واخلاقآ وإنسانيه.. سائلين المولى عز وجل ان يتغمدهم بواسع رحمته وعظيم مغفرته

واننا إذ نعبر لمقامكم العالي عن شديد أسفنا لهذا المصاب الجلل الذي ألمنا جميعا فإننا ننبه ان مصابنا اليوم في اخواننا و رفاقنا شهداء هذا العمل الآثم جاء نتيجة بقاء و سيطرة عناصر التنظيم الاخواني الارهابي على وادي حضرموت .. الذين لازالوا مستمرين في غيهم وجرائمهم بلا رادع من دين اواخلاق او قيم انسانية .. وانه اذا لم يتم قطع دابر هذه الفئة الاصلاحية الارهابيه الضاله فإن خطرها وجرائمها ستزداد وتتفاقم ..
لقد آن الاوان لتصفية وادي حضرموت وتطهيره من هؤلاء الإرهابيين .

* رحم الله شهدائنا الابرار الذين قضوا في هذا العمل الارهابي الاجرامي واسكنهم فسيح الجنان وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
وإنا لله وإنا إليه راجعون

* حفظ الله اخواننا ورفاقنا المقاتلين الابطال من ابناء دول التحالف العربي .. من كيد الكائدين وخيانة الخائنين للعهد والدين والذمه.
* حفظ الله الشعب السعودي الشقيق وقيادته الحكيمه .
عبدالعزيز بن عبدالرحمن علي الجفري
رئيس حلف قبائل وابناء شبوة
قائد المقاومة الجنوبية شبوة

ترك الرد