زنجبار (المندب نيوز) خالد عباد

أقيمت عصر اليوم على أرضية ملعب دار المعلمين التابع لفريق الأماجد الرياضي مباراة أخوية وداعية للاعب المتألق والمحبوب في الشارع الأبيني بشكل عام والزنجباري بشكل خاص “عبدالنور مسلم” الملقب (بالقناص) الذي سيغادر أرض الوطن متجها إلى الجمهورية السودانية.

المباراة شهدت حضور جماهيري غفير أفترش جوانب الملعب لمشاهدة العرس الكروي وسط حضور لاعبي من خيرة لاعبي محافظة أبين ومن مختلف مناطقها أضافه لحضور بعض من الشخصيات الرياضية لتوديع اللاعب “عبدالنور مسلم”، وأقيمت المباراة بدعم من الشاب “مروان باقس” الداعم الرياضي لمختلف الفعاليات التي تقام في مديرية زنجبار.

تفاصيل اللقاء :  الشوط الأول أنتهاء سلبي النتيجة بالتعادل دون أهداف تبادل خلاله الفريقان الهجمات الخطيرة وسط تألق حارسي الفريقان “حسني عبدربه” حارس فريق الشركاء و “أحمد العبد” حارس فريق محبي القناص نور.

وفي الشوط الثاني الذي شهد العديد من التبديلات واللمسات الفنية الرائعة كون الفريقان مدعمان بعدد من النجوم، لكن التعادل كان سيد الموقف وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهائية أستطاع اللاعب المتألق “عبدالنور مسلم” (القناص) من تسجيل هدف الفوز لفريق الشركاء لتنتهي المباراة بهدف دون رد.

وعقب أختتام المباراة الوداعية توافد الجماهير ولاعبي الفريقان والشخصيات الرياضية بأخذ الصور التذكارية مع اللاعب “عبدالنور مسلم” وتوديعة وسط أرتياح وأسع لما شهدته الفعالية من تأخي وتكاتف ومحبة بين شباب محافظة أبين.

كما تميز اللقاء بلبس الفريقان لجرمات تحمل صورة اللاعب “عبدالنور مسلم” جلبها الشاب “مروان باقس”، والذي زاد من حماس المباراة تعليق المعلق المبدع صاحب الحس الفكاهي “فهمي عفاس” لكل صغيرة وكبيرة تجري على أرضية الملعب.

حكم المباراة : الكابتن “معاذ الخضر”

ترك الرد