غيل باوزير : “شعب النقعة” بطلاً لكأس العريس “سالم محمد بانصر”

306

غيل باوزير (المندب نيوز )خاص

في جوء رياضي ممتع ساده المنافسة والحماس ومن على المستطيل الكروي الذي تغلق فيه جميع الافواه ويكون الحُكم الفاصل لغة الاقدام ، اقيمت عصر يوم امس الجمعة 11 اكتوبر المباراة النهائية لـ دوري العريس سالم محمد بانصر التي جمعت بين فريقي شعب النقعة سلام كثيبه التي احتضنها ملعب السلام.
مع انطلاق صافرة الحكم شاكر باسواقي كان صاحب الارض هو السباق في اقتحام مجريات المباراة حيث بدأ بشن هجمات خفيفه ، بعدها توازن اللعب مابين كروفر بين الفريقين لكن لم تترجم فرص كلا الفريقين الى اهداف لتنطلق صافرة تنصيف المباراة .
الشوط الثاني كان سيناريو جميل يحاكي متعه كرة القدم حيث اشتدت المباراة بين الفريقين ليكون السَباق للتهديف فريق سلام كثيبه بأقدام اللاعب جلال بانصر لكن من يعرف الشعب يوقن انه سيعود ولو كان متأخراً بهدف او ناقص العدد حيث طُرد لاعب من فريق الشعب ليكمل الفريق المباراة بـ عشرة لاعبين .
فرسان القلعة الحمراء لم تخيفهم كل هذه المجريات ليشنوا هجوماً كاسحاً على مرمى الخصم ومن عرضيه جميلة كان رأس اللاعب عبدالمجيد عبدالله بن فضل لها بالمرصاد تمكن من خلالها فريق الشعب من التعادل لتظل الروح حاضرة في نفوس الشعباوية للتقدم وكسب المباراة
ومع ضياع العديد من الفرص للشعب تمكن اللاعب أحمد سالم بن فضل من خطف هجمه واحراز الهدف الثاني لفريق الشعب لتعم الفرحة حينها الجماهير الشعباوية.
ومع توتر الاعصاب واشتدادها في الانفاس الاخيرة اتت بشارة صافرة نهاية المباراة ليكون الشعب بطلاً لكأس العريس ومتمماً لتاريخ الانتصارات وشرف الصعود الى المنصات لتدخل الكأس الحادية عشر خزينه الفريق .

LEAVE A REPLY