بعد أن لقي مصرعه على يد المقاومة الجنوبية بالضالع الحوثي يشيع أحد أبرز قادته

399

المكلا (المندب نيوز) فؤاد جباري

شيعت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران صباح اليوم الأثنين أحد أبرز قياداتها الميدانية برتبة عميد يدعى “محمد مصطفى أبو بكر المحضار” والمكنى بالـ ”الكرّار“،  بعد أن لقي مصرعه على يد القوات المسلحة الجنوبية في معارك الايام الماضية شمال غرب الضالع.

 وقد ادعت المليشيات الحوثية في بيان النعي الذي نشرته على موقع وزارة الداخلية التي تسيطر عليها، أن المدعو ”المحضار“ يتقلد منصب مدير أمن محافظة شبوة ، وقد لقي مصرعه في جبهة الضالع في معركة ما تسمى بالـ “النفس الطويل“ حد وصفها.

مصدر في القوات المسلحة الجنوبية كان قد تحدث في وقت سابق للمركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي أن أحد القيادات الميدانية للمليشيات الحوثية قد لقي مصرعه في أحد مواجهات معسكر الجُب جنوب غربي مديرية قعطبة تحديداً مواجهات ليلة الأربعاء الماضي الموافق 9 اكتوبر، وانه أثناء المواجهات قد سمع أحد عناصر المليشيات يصرغ لزملائه يبلغهم بمصرع القائد “الكرار“.

يذكر أن المركز الإعلامي لمحور الضالع القتالي كان قد أشار في خبر سابق نشره أمس على صفحته الرسمية بالفيس بوك،  إلى مقتل قيادي ميداني كبير تابع للمليشيات الحوثية في مواجهات الأيام الماضية بجبهة صُبيرة شمال معسكر الجُب ، دون التطرق إلى ذكر إسم هذا القائد لأسباب مهنية.

LEAVE A REPLY