سيئون ( المندب نيوز ) خاص

أصدرت المقاومة الجنوبية بوادي حضرموت بيان هام بشأن التحركات الخطيرة التي تقوم القوات الشمالية المحتلة لوادي حضرموت .

ورفضت المقاومة في بيانهاخطوة وصول المدعوين احمد بن احمد الميسري وصالح الجبواني المتهمين بالتخطيط والدعم للخلايا والارهاب في عدن ومحافظات اخرى .

ودعت المقاومة أبناء وادي حضرموت للتصعيد ضد الخطوات التي تعتمل في الوادي وتهدف الى الانتقاص من ارادة ابناء الوادي وحضرموت والجنوب عامة .

وتحصل “المندب نيوز” على نسخة من البيان الذي جاء فيه :

بيان هام من المقاومة الجنوبية بوادي حضرموت

لقد تابعت المقاومة الجنوبية في وادي حضرموت التحركات الخطيرة من قبل القوات الشمالية المحتلة لوادي حضرموت قوات المنطقة العسكرية الاولى وما تقوم به من استفزازات .

ان المقاومة في وادي حضرموت وهي تتابع تلك التحركات للقوات الشمالية واخرها محاولة التقدم ونشر نقاط في خط رماه ثمود. هي استفزاز يجعل كل القوات هدفاً لمقاومة الوادي واهالي وادي حضرموت.

انه في الوقت الذي ينتظر ابناء وادي حضرموت من التحالف العربي مساعدتهم في ترحيل تلك القوات الجاثمة بالوادي لتوفير بيئة خصبة للجماعات الارهابية المحتمية داخل معسكرات المنطقة الاولى.

تتفاجئ بمواقف متخاذلة هدفها توسيع نطاق تلك القوات. واذ تحذر المقاومة الجنوبية في الوادي تلك القوات وتؤكد الرفض القاطع لها وتدعو الى مغادرة المنطقة الاولى لأرض الوادي. فانها لن تقف مكتوفة الايدي امام بقاء الارهاب في الوادي وتحركات قوات الاحتلال الشمالية .

كما ندعو الى رفض خطوة وصول المدعوين احمد بن احمد الميسري وصالح الجبواني المتهمين بالتخطيط والدعم للخلايا والارهاب في عدن ومحافظات اخرى .

وفي نفس الوقت ندعو ابناء وادي حضرموت للتصعيد ضد الخطوات التي تعتمل في الوادي وتهدف الى الانتقاص من ارادة ابناء الوادي وحضرموت والجنوب عامة .

وتحمل المقاومة بالوادي من يدعم تلك القوات الشمالية مسؤولية ما سينتج عنه من ردود لن تكون الا بما يوجع من يأبى الرحيل من أرض الوادي ويكابر في تصرفاته ويستفز ارادة ابناء حضرموت في توجهاته.

ان وادي حضرموت لن يكون إلا لإبناءه. شاء من شاء وأبى من أبى وقد فرض واجب الدفاع عنه ومواجهة المعتدين والعيش بكرامة على وجه هذه الأرض او الموت فيها بشموخ وعزه. وختاما نقول ما قاله الشاعر: لا تَسْقني ماءَ الحياةِ بذِلَّةٍ   بلْ فاسْقني بالعزِّ كاس الحنْظل

_صادر عن المقاومة الجنوبية في وادي حضرموت

حرر مساء السبت  التاسع عشر من أكتوبر للعام 2019 م

ترك الرد