المكلا(المندب نيوز) جمعان دويل

التقى وفد تجار وادي حضرموت برئاسة رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الوادي والصحراء الشيخ  عارف عوض الزبيدي المشارك في حضور المعرض التجاري الدولي بإندونيسيا , بدعوة من الحكومة الاندونيسية على حسابهم الخاص بالسفير الاندونيسي الغير مقيم لدى الجمهورية اليمنية سفير سلطنة عمان السيد  مصطفى توفيق بالعاصمة جاكرتا .

وفي اللقاء الذي اقيم على هامش فعاليات المعرض المقام خلال الفترة من 16 – 20 اكتوبر الجاري في العاصمة جاكرتا, تم مناقشة عدد من المواضيع التي تختص بالجانب التجاري والاستثماري والعلاقة الممتدة بين الشعبين منذ القرن الحادي عشر سيما بين التجار حضرموت واندونيسيا .

وخلال اللقاء ناقش رئيس الوفد الشيخ عارف الزبيدي مع السفير الاندونيسي حول امكانية حصول التجار الحضارم فيزة سفر متعددة لمدة عامين بعد تقديم طلب من التاجر والمستثمر ويتم تزكيتها من غرفة تجارة وصناعة حضرموت الوادي والصحراء , ووعد سعادة السفير بمناقشة ذلك مع حكومة بلاده .

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الوفد تجار حضرموت ونائبه السيد  طه عبدالقادر السقاف درع تذكاري لسعادة السفير الاندونيسي متمنين ان تكون مخرجات اللقاء تنفذ على الواقع العملي لما تخدم تعزيز اواصر العلاقة بين التجار الحضارم والإندونيسيين بما يميزها العلاقة الوطيدة بين الشعبين .     

ترك الرد