لحج (المندب نيوز) خاص

 

دشن مكتب الصحة والسلامة المهنية بمحافظة لحج نزولها الميداني الى مديرية تبين وذلك لزيارة المنشئات الخاصة بتقديم الخدمات للمواطنين ..

حيث زار مدير ادارة الصحة والسلامة المهنية يرافقه مفتشي ادارة الصحة والسلامة المهنية عدد من المعنين بالمحافظة من الحزام الامني  لبعض المنشئات لتأكد من توفر  شروط الصحة والسلامة في تلك المنشئات كالمصانع والمعامل والمستوصفات والمراكز الطبية والمطاعم والمخابز  وكل المنشآت المرتبطة بالصحة المهنية  .

حيث صرح الاخ فضل الخنبشي مدير الصحة والسلامة المهنية لحج  قائلا”  دشنا النزول الاشرافي على منشئات مديرية تبن لحج  وقد تم استهداف العديد من المنشئات  وخاصة المطاعم   في مديرية تبن  وخلال النزول تم تفتيش المنشئات وحثهم على الالتزام بشروط الصحة والسلامة المهنية   والتقيد بالأنظمة التي تحدد عمل كل منشئة والمتمثلة بالشروط الصحية وشروط السلامة  .

  حيث اكد للمستهدفين الاهداف التي تسعى ادارة الصحة والسلامة المهنية من تطبيقها  والتي حددها القانون واللائحة الداخلية  والتي تهدف الى توفير خدمات الصحة  والسلامة المهنية    وكذا ايجاد بيئة  صحية  .لحياة المواطنين ..

 

 واضاف الخنبشي بانه تم التطرق الى الجانب التثقيفي   وسبل ايصال رسالة التثقيف الصحي  للجميع   ..

حيث اشارة بان مكتب الصحة والسلامة المهنية يطمح  خلال الايام القادمة اشراك ادارة التثقيف الصحي بمكتب الصحة لحج للمشاركة في هذا الجانب التوعوي  . .

 ناشد مدير الصحة والسلامة المهنية  الخنبشي  كل المكاتب و الجهات ذات العلاقة  بالتنسق مع مكتب الصحة المهنية  من خلال عدم صرف التراخيص للمنشات الا بعد التاكد من شروط الصحة والسلامة المهنية وكذا اجراءت  الفحص الطبي واللياقة الصحية  مناشد بعض الجهات المعنية  بالتنسيق مع الصحة المهنية  لانجاح تلك المهام المناطة بهم ..

LEAVE A REPLY