منظمة “فودر ” تكرم إدارتي مكتب الصحة وصندوق النظافة لرعايتهم حملة ” نعم للصحة النفسية “

407

المكلا (المندب نيوز) ناصر بامندود

كرمت منظمة فودر للصحة النفسية ممثلة بالأخ خالد محمد بادخن، مسؤول حملة نعم للصحة النفسية والتي نفذتها المنظمة، يوم امس الاربعاء، مكتبي وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، وصندوق النظافة والتحسين بساحل المحافظة، وذلك لرعايتهم ” حملة نعم للصحة النفسية ” ضم صوتك للمليون صوت .
وقام الأستاذ خالد بادخن، بتسليم شهادتي التكريم للأستاذ عوض باحنحن، نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان ساحل حضرموت، والأستاذ فهمي عبدالهادي بن شبراق، مدير مكتب صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت، وعبر ” بادخن ” عن شكره للإدارتين لدورهما في إنجاح فعاليات الحملة، كما تحدث عن سعادته بهذه الشراكة مع الإدارتين الحكوميتين .
وبدورهم شكر ” بن شبراق ” و “باحنحن ” منظمة فودر على هذا التكريم، « وتمنوا للمنظمة المزيد من النجاحات في الحملات والفعاليات القادمة ».
يذكر بأن حملة ” نعم للصحة النفسية ” قد اختتمت فعالياتها نهاية الشهر الماضي، وأستمرت الحملة لمدة ثلاثة أسابيع من العاشر من أكتوبر وحتى الثلاثون من نفس الشهر، واستهدفت الحملة مليون صوت من محافظة حضرموت والمحافظات المجاورة لها، للتوعية بأهمية الصحة النفسية، ودورها في حياة الإنسان، وفي صحته الجسدية .

LEAVE A REPLY