اللجنة الأشرفية لمشروع مدينة خليفة تدشن اعمالها لمعالجة اوضاع المستفيدين

335

 

المكلا (المندب نيوز) عبيد واكد

 

دشنت صباح اليوم اللجنة الإشرافية لمعالجة اوضاع المستفيدين المتقدمين لمشروع الشيخ خليفة السكني للمتضررين من كارثة السيول لعام 2008م بحضور الدكتور عبدالباقي الحوثري مدير عام مديرية المكلا .

 

ودشنت اللجنة اعمالها لمراجعة ملفات واوضاع المتقدمين للمشروع والذين لم تورد اسماءهم في كشوفات المستفيدين والاطلاع على كافة التفاصيل المتكاملة للاطلاع على الاضرار و تجهيز ملفاتهم ورفعها الى هيئة الهلال الاحمر الاماراتي للاطلاع والاشراف عليها .

 

وقد اشرف الحوثري على اعمال اللجنة بناء على توجيهات اللواء الركن / احمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة لتحسين اوضاع المتضررين وتسليم لهم السكنات المقررة لهم والبث في حل قضاياهم ، كما اكد على ان الاعمال جارية لتسليم المستفيدين خلال المرحلة الاولى لعدد 151 أسرة تم اقرار تسليم وثائق السكنات والعمل على تصحيح اوضاع بقية المتضررين ومعالجة مشاكلهم في اسرع وقنت ممكن والاستماع اليهم من قبل اللجنة .

 

واستمعت اللجنة من قبل الاسر المتضررة والمتقدمة والتي يقدر عددها 53 أسرة من أصل 204 حالة مستفيدة ليتم اقرارها من هيئة الهلال الاحمر الاماراتي بعد الاطلاع على كافة تقاريرها الفنية ، و باشرت اللجنة بتجهيزات عدد 151 أسرة تم اقرارها من قبل هيئة الهلال الاحمر الاماراتي والسلطة المحلية بالمحافظة وصندوق الاعمار بتسليم وثائق السكنات خلال الايام القليلة القادمة .

 

 

LEAVE A REPLY