المكلا(المندب نيوز) خاص

عقد بمكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت صباح اليوم اجتماع لمناقشة آلية البدء في التحليل المؤسسسي لهيئة ابن سيناء وتحسين الوضع الإداري ومستوى الخدمات الطبية المقدمة فيها ، وضم الاجتماع رئيس هيئة ابن سيناء الدكتور العبد باموسى ومدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري وممثل نقابة الأطباء بمستشفى ابن سيناء الدكتور جمال باصمد والجهات المختصة في التحليل المؤسسي الدكتور عوض لقصم ضابط مشاريع الصحة بالصندوق الاجتماعي للتنمية والاخ الحارث بقرف عن مؤسسة العون للتنمية .

وقال الدكتور رياض حبور الجريري المدير العام لصحة ساحل حضرموت  أن هذا الاجتماع جاء تنفيذا  لتوجيهات الاخ محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بتكليف الجهات المذكورة لتحليل الوضع مؤسسياً للهيئة وبإشراف مباشر من مكتب وزارة الصحة بالساحل .

واضاف الجريري  انه تم الاتفاق على خطة عمل عاجلة لتحليل وضع الهيئة ورفع تقرير مفصل مع مقترحات حلول للرقي بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين، شاكرا قيادة الصندوق الاجتماعي ومؤسسة العون للتنمية وناقلا لهم شكر السيد المحافظ على تعاونهم ومساهمتهم  الفاعلة في كل عمل مثمر وله نتائجه الملموسة في الواقع.

من جانبه اعرب رئيس هيئة ابن سينا الدكتور العبد باموسى عن شكره للجهات المكلفة بالتحليل واستعداد الهيئه للتعاون والشراكة الفاعلة وتذليل الصعاب للوصول الى الهدف المنشود من هذا العمل .

وقد اكد المجتمعون على اهمية هذا  التحليل وانه سيسهم كثيرا في تحديد الصعوبات ووضع المقترحات المناسبة للتغلب على كافة المعضلات التي تعيق سير عمل الهيئة والرقي بها ، شاكرين محافظ حضرموت على مساهمته  واهتمامه ودعمه الدائم للقطاع الصحي .

ترك الرد