الضالع (المندب نيوز) خاص

زار مندوب التحالف العربي لألوية المقاومة الجنوبية القائد قاسم الثوباني جبهة الازارق شمال الضالع حيث يرابط اللواء الخامس مقاومة بقيادة العقيد محمود البتول

وفي الزيارة نقل الثوباني تحيات القائد العام اللواء شلال علي شايع لأفراد وضباط وصف اللواء الخامس مقاومة الذي سطر ملاحم بطولية في جبهة الازارق وتمكن من تطهير الحدود الجنوبية والتوغل في عمق محافظة تعز .

القيادي الثوباني أثناء تجوله في المواقع اشاد بالمعنوية الجاهزيه العالية لأبطال اللواء الخامس مقاومة واكد على أهمية جبهة الازارق التي تعد خط دفاع اول لقاعدة العند الاستراتيجية وبوابة الضالع الغربيه .

وتبادل القائد الثوباني الحديث مع المرابطين في المواقع واستمع الى مطالبهم مؤكداً وقوف قيادة الوية المقاومة الجنوبية ممثلة باللواء شلال علي شايع وكذا الاخوة في التحالف العربي الى جانب الأبطال لتذليل الصعوبات أمامهم لأداء مهامهم العسكرية على اكمل وجه.

والتقى القائد الثوباني في زيارته بعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات الميدانية والمشائخ والأعيان من ابناء مناطق تورصة والغيل وكذا من ابناء مديرية ماوية التابعة لمحافظة تعز .

رافق القائد قاسم الثوباني في زيارته العقيد محمود البتول قايد جبهة الازارق قائد اللواء الخامس مقاومة وعدداً من القيادات الميدانية والعسكرية

ترك الرد