الإمارات تكرم رئيس التحرير

645

المكلا(المندب نيوز) خاص

كرّم مسؤول فريق الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت السيد “حميد الشامسي” صباح اليوم الأثنين 16 مارس 2020م ، رئيس تحرير موقع و صحيفة المندب نيوز الزميل  “أسامة بن فائض” نظير جهوده الإعلامية في ابراز أنشطة الهلال الانسانية باليمن .

وعبر “بن فائض”  عن شكره وتقديره لمسؤول فريق الهلال في حضرموت على دعمهم المعنوي وتشجيعهم المتواصل للكوادر الشبابية ، مشيدا بدعم دولة الإمارات الإنساني و الإغاثي ومساهمتها البارزة في إعادة الإعمار من خلال تأهيل المرافق الصحية والتعليمة بالمحافظات المحررة ، وتحرير ساحل حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة.

وأستعرض رئيس تحرير “المندب نيوز” ما يحويه الموقع من أقسام تواكب مجريات الاحداث سواء على المستوى المحلي او الخارجي لوضع المتابعين في الصورة الكاملة المستقلة بعيداً عن العنصرية والاخبار الكاذبة التي تروج لها بعض المواقع المدعومة من أنظمة خارجية تسعى الى زعزعة أمن واستقرار الوطن .

وأعلن “بن فائض” في تغريده على “تويتر”: عن حوار مرتقب أجراءه مع مسؤول فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت السيد “حميد الشامسي”، يحوي تفاصيل مهمة عن الدعم الإماراتي لحضرموت منذ التسعينات سيتم نشرة في العدد القادم للصحيفة.

LEAVE A REPLY