إنتقالي سيحوت يدشن إشهار مركز حي الإسكان

410

المهرة (المندب نيوز )خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية سيحوت بالمهرة مركز حي الإسكان والذي يعد المركز العاشر في المديرية وذلك بحضور الأستاذ علي جمعان عويض رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالمديرية وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس وأعضاء من الجمعية الوطنية ومن انتقالي المحافظة .

حيث رحب الأخ خميس رزق قمار بالنيابة عن أهل حي الأسكان بالقيادة المحلية للمجلس وبجميع الحضور ، ثم ألقى الأستاذ علي جمعان كلمة القيادة المحلية للمجلس رحب فيها بالحضور الكريم ، شاكراً لهم حسن الإستقبال ، معرفاً بأهداف المجلس الإنتقالي الجنوبي وسعيه لاسترداد حق شعب الجنوب المسلوب ، كما شرح الهيكل التنظيمي للمجلس الإنتقالي الجنوبي من القاعدة إلى الهرم وكيفية الترابط بين مراكز الأحياء وقيادة المجلس في المديرية والمحافظة وصولاً إلى المركز.

أعقب ذلك كلمة لعضو الجمعية الوطنية الأستاذ علي محفوظ بن جعره شدد فيها على أهمية الإعلام ودوره الكبير في إظهار عمل المجلس الإنتقالي وإبراز قضيته.

كما تحدث الأستاذ علي سالم مول الدويلة عضو الجمعية الوطنية الجنوبية أن القضية الجنوبية أصبحت محل إهتمام دولي والدليل تهافت سفراء الدول العظمى للقاء الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وعقد إجتماعات معه سفراء دول كبرى وعلى أعلى مستوى.

وبعد ذلك زكى أهالي حي الإسكان قيادة محلية لإدارة مركزهم وعلى النحو التالي:

1- خميس رزق حيمد قمار ،رئيسا .

2- سالم أحمد بن دهري، نائبا .

3- بدر علي خويدم ،مسؤول تنظيمي .

4- بدر سعيد نصيب ، مسؤول أمن مجتمعي .

5-صالح سليمان خميس ، مسؤول التثقيف والإرشاد الوطني .

6- حيمد قميري حيمد قمار، مسؤول إجتماعي .

7- عادل سعيد خميس ، مسؤول رصد الانتهاكات .

8- سعد أحمد سعد حلال ، مسؤول إعلامي .

9- سالم مبارك سالمين قمار ، مسؤول جماهيري.

LEAVE A REPLY