أبين (المندب نيوز ) صبري عسكر

قام العميد ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والعميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد بزيارة ميدانية تفقدية للوحدات العسكرية المرابطة في محور ابين جبهة ” الشيخ سالم للإطلاع على أحول المقاتلين والجاهزية القتالية والروح العالية التي يتمتعون بها في المواقع المتقدمة وهم يذودون عن تراب الوطن الجنوبي .

وخلال الزيارة الميدانية إلتقى السعدي والنوبي بالمقاتلين والقيادات العسكرية في الخطوط الأمامية ، ناقلين لهم تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، مشيدين بصمودهم الأسطوري وتضحياتهم الجسام في الدفاع عن الجنوب وكسر شوكة الطامعين تلك العناصر الإخوانية التي تهدف لإحتلال أرضنا بواسطة أدواتهم المأجورة ومخططاتهم القذرة .

وحيّا القائدان الروح الانضباطية واليقظة الدائمة والبسالة والفداء للقوات الجنوبية المسلحة وهم يتصدون للعابث الغازي وأولئك الذين لا يجيدون غير اعمال الغدر والخيانة لكنهم تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد نتيجة غبائهم وإصرارهم على التقدم إلى وسط المحرقة .

الجدير ذكره أن هذه الزيارة تأتي في وضع إستثنائي مازالت فيه مليشيات الإخوان والإرهاب مستمرة في إختراق الهدنة وإطلاق النار على مواقع القوات الجنوبية في الشيخ سالم ، كما شددت الزيارة بمزيد من الصبر والثبات ووعدوهم بنقل كل هموم المقاتلين إلى القيادة السياسية

ترك الرد