عدن( المندب نيوز ) علاء بدر

أقيمت حملة نظافة مكثفة في مديريتي الشيخ عثمان والبريقة نفذها صندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن بتوجيه من المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق.

وشملت الحملة مناطق متعددة من المديريتين استهدفت عدداً من الأحياء والمربعات الحضرية خلال أيام:- الخميس (أول من أمس) والجمعة (أمس) والسبت (اليوم) بمجموع نقلات للقمامة والمخلفات وصلت إلى أكثر من 85 نقلة خلال الأيام المذكورة آنفاً.

وانقسمت الحملة في مديرية الشيخ عثمان إلى ثلاث مجموعات، إحداها في الممدارة وهي المنطقة المعروفة بكثافتها السكانية وكثرة أحيائها بجرافة وأربعة شاحنات بنحو 15 نقلة للقمامة في يوم واحد من أيام عمل الحملة.

بينما أخذت الحملة بمجموعتها الثانية تجوب خط المحاريق وحي السيلة وهما منطقتان يكثران فيهما الوجود السكاني، وعملت المجموعة الثالثة على إزالة المخلفات من خلف ملعب 22 مايو بمرافقة عمال البرش والكنس.

وفي منطقة بئر أحمد التابعة لمديرية البريقة شاركت جرافة وأربعة شاحنات نقل ثقيلة على رفع الأطنان من المخلفات والتي بلغت 19 نقلة تم رفعها في يوم واحد فقط وهو ما يعكس الجهد الكبير المبذول في حملة النظافة هذه.

واستهدفت الحملة أماكن تجمعات وتكدس القمامة والمخلفات، وهو ما عكس حجم الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل صندوق النظافة، حيث قامت الحملة برفع شامل وواسع للقمامة.

ويأتي ذلك ضمن جهود صندوق النظافة الرامية إلى تنظيف مدن العاصمة عدن وتحسين مناطقها والمحافظة على نظافتها.

ويعتزم صندوق النظافة وتحسين العاصمة عدن الاستمرار بتنفيذ الحملة حتى تحقيق الهدف الذي أقيمت من أجله.

تابع الحملة ميدانياً الأستاذ خليل مقبل أحمد مدير إدارة التقييم والمتابعة في صندوق النظافة والتحسين.

ترك الرد