الريان (المندب نيوز) خاص : معتز النقيب

تزامناً مع احتفالات عيد الأضحى المبارك كرّم محافظ محافظة حضرموت اللواء/أحمد سعيد بن بريك مساء اليوم فئة من ضباط وضباط الصف وأفراد المتميزين من قوات النخبة الحضرمية،وأتى هذا التكريم بدعم من دول الإمارات العربية المتحدة وكان تحت عنوان،،
(مراسم تكريم فئة من ضباط وضباط الصف والأفراد المتميزين من قوات الجيش الوطني من قِبل دولة الإمارات العربية المتحدة).

وفي حفل التكريم أكد بن بريك على أهمية الدور الكبير الذي قدمته قوات النخبة في تحرير مدينة المكلا نهاية إبريل الماضي،التي وصفها بالعملية الخاطفة والحاسمة.

مشدداً على الضباط وضباط الصف والأفراد من الجيش الوطني في حماية المدينة بعد تحقيق الانتصار.

ومن جانبه أشار قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء/فرج سالمين البحسني إلى أن الجهود التي بذلها الضباط والجنود والأفراد من قوات جيش النخبة الحضرمية قد نتج عنها إرجاع الأمن والاستقرار إلى عاصمة المحافظة.

وقال أنَّ هذا التكريم يعكس اهتمام القيادة العسكرية والسلطة المحلية بجنودها البواسل من قوات النخبة،تكريماً لجهودهم المبذولة في خدمة تراب الوطن،مثمناً الدور الذي بذلوه منذ فترة التحرير بمدينة المكلا إلى أيامنا هذه.

ولفت البحسني أنه تم تخريج دفعة جديدة من قوات الجيش الوطني “النخبة الحضرمية” مجهزة بأعلى المستويات القتالية،والتي تم توزيعهم في النقاط الأمنية على مداخل ومخارج مدينة المكلا لرفد الجانب الأمني خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وفي غضون ذلك بارك الشيخ/عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت هذه الفعالية التي تأتي دعماً لقوات النخبة الحضرمية،وتكريماً للضباط والأفراد المتميزين الذين بلغ عددهم نحو 120.

مثمناً الدور الكبير التي قامت به دول التحالف العربي خاصةً دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة والذي أسهم في تحرير المكلا،وكذلك شاكراً دعمهم المتواصل للمحافظة في الجوانب العسكرية والإغاثية والتنموية.

ترك الرد