ملتقى رؤية شباب التطوعي ضيف إذاعة الأمل FM

252

المكلا ( المندب نيوز ) خاص

حلت قيادة ملتقى رؤية شباب التطوعي مساء يوم الأحد ضيفةً عبر أثير راديو الأمل FM بالمكلا التابعة لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية، وذلك للتعريف بأهداف الملتقى ورؤيته وانشطته.

افتتحت الإستضافة بترحب الإعلامي والمقدم المتألق عماد العامري بقيادة الملتقى عبر برنامجه هذا المساء مشيراً إلى دعم الإذاعة لمثل هذه الملتقيات الشبابية واحتضانها.

حيث أعطى في البداية المسئول الإعلامي نبذة تعريفية عن الملتقى وأهدافه ورؤيته ودوره القادم في الساحة المجتمعية مؤكداً سير الملتقى بخطى ثابتة نحو رفع مستوى الوعي والمعرفة لدى المجتمع.

من جانبه استعرض مدير البرامج نوعية النشاطات التي يقيمها الملتقى وإعطاء لمحة عن طبيعة المبادرات في الفترة القادمة معلناً عن أمسية بعنوان صناعة المستقبل في موعد سيكشف عنها لاحقاً.

كما بين الأمين العام مدى الإقبال الكبير على أنشطة وفعاليات الملتقى منذ تأسيسه مشيراً إلى نشاط الملتقى في المكلا بشكل عام وفوه المساكن بشكل خاص.

ووجه مسؤول العلاقات كلمة للمؤسسات مشيداً بدورها في دعم الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز طاقات الشباب حاثاً لهم على مواصلة هذه المسيرة الرائدة لاحتواء كافة المشاركات المجتمعية.

وفي الختام أعرب الأمين العام عن خالص شكره وامتنانه لإستضافة إذاعة الأمل FM التابعة لمؤسسة حضرموت للإعلام والتنمية، لقيادة الملتقى.

حضر اللقاء كلا من مدير الملتقى الإعلامي والمقدم عماد العامري والأمين العام عبدالرحمن بو دويلة و مدير البرامج عمار بن عثمان والمسؤول الإعلامي إبراهيم هبير ومسؤول العلاقات عبدالرحمن بارجاش.

LEAVE A REPLY