تنفيذية انتقالي المكلا تقف على آخر التحضيرات لانعقاد الاجتماع العام للقيادة المحلية

0
9

المكلا (المندب نيوز) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا اجتماعا استثنائيا اليوم الأحد برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية المقدم مهدي سعيد المحمدي.

وافتتح الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الهجوم الارهابي الجبان بمطار عدن الدولي، وإدانة ذلك الفعل المُشين لمن خطط ودبر ونفذ تلك العملية الاجرامية، التي تستهدف بدرجة أساسية جهود عودة الحياة وعجلة البناء في الجنوب، ومحاولة رخيصة لنسف اتفاق الرياض خدمةً لمشاريع هدامة في المنطقة.

ووقفت الهيئة على تقرير اللجنة التحضيرية للاجتماع ومستوى الإنجاز في الإعداد لعقد الاجتماع العام للقيادة المحلية المقرر عقده صباح يوم الثلاثاء الموافق 5 يناير 2021م، واستعرضت التقرير السنوي للقيادة المحلية باستفاضه والمصادقة عليه.

واطّلعت الهيئة على خطوات التوسعة في قوام القيادتين المحلية بالمحافظة والمديرية بناءً على توجيهات الأمانة العامة للمجلس، باستيعاب المناضلين ونشطاء الثورة الجنوبية، والاخذ بعين الاعتبار استيعاب الشباب والمرأة والكفاءات الجنوبية في قوام القيادة المحلية بالمديرية.

وفي ختام الاجتماع اطّلعت الهيئة التنفيذية على نتائج زيارة رئيس القيادة المحلية بالمديرية إلى إدارة السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا، مؤكدة على أهمية التنسيق والعمل بين الجانبين وتنفيذ نزولات ميدانية للمرافق والمصالح الحكومية والخدمية المتصلة بحياة المواطنين

LEAVE A REPLY