المكلا ( المندب نيوز) خاص

عبر الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، عن دعمه ومساندته  لتحركات الجمعيات النقابية في مختلف مرافق الدولة بالمحافظة ، المطالبة بتسويات درجات منتسبيها الوظيفية وحقوقهم المكتسبة   .

جاء ذلك أثناء لقائه ، بمكتبه ، بمقر القيادة المحلية بالمكلا ، صباح اليوم الأربعاء، رئيس اللجنة التحضيرية لنقابة المتقاعدين في قطاع التعليم الفني بحضرموت، الأستاذ محمد بلخير برقعان وعدد من أعضاء اللجنة التحضيرية للنقابة  .

وناقش اللقاء الذي حضره ، الأستاذ  سالم أحمد بن دغار نائب رئيس الهيئة التنفيذية ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، نائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات ، تصورا مقدما من اللجنة النقابية ، لتنظيم فعالية تكريمية لرائدات ومدرسات التعليم الفني .

ورحب رئيس الهيئة ونوابه بالفكرة ، معربين عن استعداد القيادة المحلية لرعاية هذه الفعالية التكريمية ، تقديرا واعترافا بدور نساء حضرموت واسهاماتهن في هذا المجال التعليمي المهم ، داعين اللجنة النقابية إلى التحضير الجيد للفعالية ، وترشيح العناصر النسائية المستحقة للتكريم ، وعدم إغفال أي واحدة منهن .

 كما أبدت قيادة انتقالي حضرموت استعدادها لتبني مظلومية المحالين على التقاعد ، من المنتسبين لمرافق التعليم الفني بالمحافظة ، دون حصولهم على تسوية أوضاعهم الوظيفية والمالية العادلة ، أسوة بالمحافظات الأخرى ، حاثة اللجنة النقابية على تقديم البيانات ، المؤكدة لوقوع هذه المظلمة .

 حضر اللقاء العميد سالم بادحيدوح ، عضو الجمعية الوطنية ، والأستاذ صالح الباشا مدير الإدارة الإعلامية بالقيادة المحلية بالمحافظة  .

ترك الرد