عدن ( المندب نيوز ) خاص 

 

تزايدت الدعوات في العاصمة اليمنية المؤقتة “عدن” والمحافظات المحررة لإغلاق مكتب قناة الجزيرة بعد انكشاف دورها التحريضي على قوات الأمن، ودعمها الاعلامي لجماعات الإرهاب .

 

وشن ناشطون يمنيون في مدينتي عدن والمكلا هجوم واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ضد قناة الجزيرة وسياستها الإعلامية الداعمة للإرهاب والمحرضة على قوات الأمن والحزام الأمني وقوات النخبة الحضرمية .

 

 

ودعا الناشطون الحكومة اليمنية الشرعية والسلطات المحلية الى سرعة اغلاق مكتب قناة الجزيرة في عدن، والتحقيق مع مدير مكتبها ومراسليها الذين باتوا الذراع الإعلامي للجماعات الإرهابية التي عاثت بالأرض فساداً في عدن والمكلا خلال السنوات الماضية في ظل صمت ودعم قناة الجزيرة ومن يقف خلفها خلال الفترة الماضية .

 

 

الاوساط المحلية والسياسية والاعلامية في العاصمة المؤقتة عدن استغربت من الإصرار المستمر لقناة الجزيرة بالتحريض على قوات الأمن والحزام الأمني ودور الامارات المساند لهما .

 

 

وقالوا ان قناة الجزيرة لم تعد قناة إخبارية فقط، ولكن قناة تحرض على أمنهم واستقرارهم الذي بات اليوم واقعاً بعد تضحيات كبيرة، مطالبين السلطات في عدن بضرورة اغلاق مكتب القناة واحالة طاقم القناة للتحقيق بتهمة دعم الإرهاب والتحريض على قوات الأمن.

 

 

دور مشبوه وفضائح بالجملة :

 

استمرارا للدور المشبوه لقناة الجزيرة في التحريض والاعتماد على الاشاعات ضد الأجهزة الأمنية والترويج للجماعات الإرهابية .. تعزز فضائح بالجملة للقناة واخرها فضيحة المقابلة التي بثتها القناة ضمن تقرير يسيء للأجهزة الأمنية في عدن مع نجل معتقل لدى قوات الأمن بسبب قضايا أمن دولة.

 

 

وفضح المواطن يمني الدور المشبوه الذي تمارسه قناة الجزيرة للتحريض على الأجهزة الأمنية في العاصمة المؤقتة عدن .

 

 

واتهم نجل الشيخ عوض عبدالحبيب اليافعي قناة الجزيرة القطرية بمحاولة استغلال قضية والده المعتقل منذ سنة واربعة اشهر لخدمة اجندة سياسية خارجية .

 

وقال “علي عوض عبدالحبيب” انه فوجئ بظهوره في تقرير تلفزيوني لقناة الجزيرة اورد اتهامات باطلة بحق دولة الامارات العربية المتحدة ونشاطها في جنوب اليمن.

 

 

وأضاف انه تلقى زيارة من اجانب قبل اكثر من شهر على انهم من منظمة حقوقية وطلبوا منه التحدث عن قضية والده المعتقل مشيرا الى انه تحدث على اعتبار ان الحديث لجهة حقوقية وليس لقناة الجزيرة .

 

 

ودعا “عبدالحبيب” قناة الجزيرة الى الاعتذار عن حجم المغالطة التي اوردتها والاساءة المتعمدة له ولأسرته .

LEAVE A REPLY