شاذلي يوكد على المشاركة المجتمعية للحفاظ على مؤسسة المياه بعدن

377

 

 

عدن (المندب نيوز ) نبيل الجنيد -تصوير /زكي اليوسفي

 

اكد وكيل محافظة عدن محمد نصر شاذلي على اهمية المشاركة المجتمعية في الحفاظ والنهوض بمكانة مؤسسة المياه والصرف الصحي بالعاصمة عدن والتي تعرضت للتدمير الممنهج من قبل النظام السابق .

 

 

جاء ذلك في الزيارة التفقدية التي قام بها صباح اليوم ومعه نائب مدير امن عدن العميد ابوبكر جبر ومدير مكتب مدير الامن عقيد عبد الدايم الشعيبي ، للاطلاع على مستوى الحماية الامنية وسير العمل لضخ مياه الشرب بغرفة التحكم بالمنطقة الثانية لمؤسسة المياه بمديرية دار سعد .

واستمع الوكيل شاذلي من القائم بأعمال المنطقة الثانية المهندس ازال انور محمد عن طبيعة العمل ومستوى الانضباط بنوبات العمل واهم المشاكل التي تقف عائقا امام اداء العمال بالمؤسسة .

وحث وكيل محافظة عدن القائمين على ادارة المؤسسة بما فيهم الحماية الامنية الى مزيدا من التكاتف في تسهيل المهام بتقديم الخدمة العامة للمواطن بمدينة عدن ، وكذا العمل على حماية وحفظ الممتلكات والاصول التابعة للمؤسسة عدم السماح لأي شخص يحاول التهجم ومنع العمال من ممارسة مهامهم في متابعة ايصال مياه الشرب ، منوها ان المؤسسة تمثل ملكية عامة لكل فرد يعيش بالعاصمة عدن دون استثناء.

 

 

 وقال الوكيل شاذلي ان قيادتي محافظة عدن ممثلة باللوائيين عيدروس الزبيدي وشلال علي شايع يولون هذه المؤسسة كل الاهتمام وذلك لما تمثله من اهمية كبيرة لحياة المواطن ، داعيا المواطنين في الاسهام بتسديد ما عليهم بفواتير الاستهلاك والتي تساعد المؤسسة على مواصلة الجهود وتقديم الخدمة بصورة افضل ، لافتا بان الجميع قد يستغني عن اي شيء في الحياة لساعات طويلة ، الا مسالة المياه لا يمكن الاستغناء للفرد ان يستغني عنه ساعة واحدة .

 

 

مشيدا بمواقف وجهود العمال المتواصلة على متابعة ايصال المياه وتوزيعها على الاحياء رغم الظروف الصعبة التي تمر بها المؤسسة منذ اندلاع الحرب التي شنها الانقلابين على عدن وكل المدن اليمنية .

 

 واشار ان الوضع لا يحتمل على اختلاق المشاكل وعرقلة العمل بالمؤسسة من قبل البعض اللذين يحاولون اقتحام مبنى المؤسسة بحجة عدم وصول المياه ، بينما هذه الاعمال تزيد من المعاناة للمواطن ، في وقت تبذل قيادة السلطة المحلية بعدن جهود وطنية لا يستهان بها وتحديدا المياه والكهرباء والامن.

مبشرا الجميع بالمستقبل سيكون احسن مماهو عليه وهذا بفضل من الله وبتعاون الاشقاء بدول الخليج العربي في مقدمتها المملكة العربية السعودية ، من جانهم عبر عمال المؤسسة والحراسة الامنية عن سعادتهم وامتنانهم الكبير على حرص السلطة المحلية والامنية بمتابعة الوضع بإدارة مؤسسة المياه ومحاولة الارتقاء بمكانتها التي كانت عليه في السابق ، مؤكدين على مواصلة الجهود ومضاعفتها من اجل خدمة المواطن .

 

LEAVE A REPLY