محافظ عدن يدعو وسائل الإعلام إلى القيام بدورها في تعزيز روح اللحمة الوطنية الجنوبية

349

عدن (المندب نيوز) خاص

دعا محافظ عدن، الأستاذ عبدالعزيز المفلحي، وسائل الإعلام الجنوبية إلى تكثيف نهجها التوعوي، وتعزيز روح اللحمة الوطنية الجنوبية، جاء ذلك خلال لقاءه بعدد من الصحفيين والناشطين الجنوبيين.

وشدَّد محافظ عدن في حديثه على أهمية أن يقوم الإعلام بدوره في دعم جهود الأمن والاستقرار، باعتباره سلطة رابعة، تلعب دوراً كبيراً في صناعة رأي المجتمع، ورسم توجُّهاته.

وأشار المحافظ إلى أن ظروف المكان والزمان، وإنشغاله الدائم بملفات المحافظة، حالت بينه وبين اللقاء بعدد كبير من الإعلاميين، مؤكداً بأنه سيدعو لعقد لقاء قادم يجمعه بكافة الإعلاميين، يسمع مِنْهُم، ويتكلم إليهم، ويتشارك معهم القضايا ذات الإهتمام المُشترك التي تصبّ في خدمة عدن.

واستعرض المفلحي أمام الصحفيين جملة من المشاريع التي قال أنه يسعى لتحقيقها في الأشهر الأولى من إدارته للمحافظة، كمرحلة أولى من أهداف مستقبلية يسعى لتنفيذها في عدن، رغم الصعوبات التي تعترض طريقه في تنفيذها، داعياً وسائل الإعلام إلى تسخير جهودها في سبيل الدفع بعجلة التنمية في عدن.

مِن جانبهم عبر الصحفيين عن بالغ اِرتياحهم بلقاء محافظ عدن، وجلوسهم معه، والاستماع إلى حديثه عن عدن، الذي قالوا بأنهم رأوا فيه حديث “الذي يحمل الحب الكبير لعدن”، مؤكدين وقوفهم إلى جانبه في إدارة محافطة عدن، ودعمهم الكامل له.

LEAVE A REPLY