السعوديه(المندب نيوز)وكالات

طلب نادي سيون السويسري التعاقد مع باسم مرسي، مهاجم نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية استغلالا لرغبة اللاعب في الرحيل عن القلعة البيضاء بسبب كثرة أزماته.

وقال مصدر داخل الزمالك  تلقى باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا من نادي سيون السويسري، من أجل الانتقال لصفوفه خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف المصدر: “تلقى اللاعب عدة اتصالات خلال الفترة الماضية من أجل استطلاع رأيه في الانتقال لسيون السويسري وهي الشركة نفسها التي جلبت له عرضًا من زيوريخ السويسري، والذي يستعد لدفع مليون يورو الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب”.

ومن جانب آخر، قرر مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك العفو عن باسم مرسي بعد العقوبة الكبيرة التي وقعت عليه عقب قيامه بتحطيم زجاج ملعب بتروسبورت عقب لقاء فريقه أمام الرائد السعودي.

وجاء قرار الزمالك بالعفو عن باسم مرسي بعد قيام اللاعب بالاعتذار وقال إن ما قام به نرفزة ملعب بسبب إلغاء هدف له في اللقاء.

وانفعل باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب نهاية مباراة فريقه أمام الرائد السعودي، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث كسر زجاج باب ملعب بتروسبورت الذي أقيمت عليه المباراة.

في ذات السياق، بات محمد إبراهيم، لاعب وسط نادي الزمالك قريبًا من الانضمام للدوري السعودي، خلال الفترة المقبلة ليلحق بزملائه، شيكابالا ومصطفى فتحي ومحمود كهربا.

وقال مصدر داخل الزمالك  تلقى محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عرضًا من الرائد السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما حصل النادي مؤخرا على خدمات محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الأبيض السابق على سبيل الإعارة لمدة موسم”.

ودخلت إدارة النادي السعودي في مفاوضات مع اللاعب خلال الساعات الماضية قبل مغادرة البعثة للقاهرة صباح اليوم بعد انتهاء المعسكر المغلق لمعرفة رأيه في الانتقال للنادي السعودي.

ومن جانب آخر عاد الزيمبابوي خاما بليات لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، من جديد لدائرة اهتمامات نادي الزمالك، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية.

ويفكر الزمالك في الاستغناء عن معروف يوسف ومحمد كوفي والتعاقد مع لاعب أجنبي رابع.

ويرغب الزمالك في ضم “بليات” في ظل رفض تجديد عقده مع صن داونز والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولكن العقبة الوحيدة التي تمنع النادي الأبيض من ذلك، هي تمسك الفريق الجنوب إفريقي باللاعب ورفضه التفريط فيه.

كما وافق شوقي السعيد مدافع فريق الكرة بنادي الزمالك على التنازل عن كافة مستحقاته لدى القلعة البيضاء قبل الرحيل رسميًا لنادي العربي الكويتي.

ووافق الزمالك على انتقال شوقي السعيد، بشكل نهائي لنادي العربي الكويتي، ليوقع اللاعب على عقود الانضمام لمدة موسم.

ومنحت إدارة الزمالك الاستغناء الخاص بشوقي السعيد، لنادي العربي الكويتي بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة في حضور نجل رئيس النادي الكويتي والمدير الفني

ترك الرد