المعهد التقني الصناعي بالمكلا يعقد اجتماعا موسعا لعمل خطط متكامله

322

 

المكلا (المندب نيوز) خاص

 

عقد مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني إجتماعا مهما برئاسة المدير العام للمكتب الأستاذه/ليلى الشعيبي وبحضور ممثل مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية بشأن تشكيل لجنة لعمل خطة متكاملة للمعهد التقني الصناعي بشارع البلدة. ليكون المعهد النموذجي للمكتب بشراكة ودعم مباشر من المؤسسة في إطار الشراكة والإتفاقيات المبرمة بين القطاع الحكومي والخاص .
من جانبها عبرت الأستاذة/ليلى الشعيبي مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عن مدى سعادتها بهذه الشراكة التي تؤكد على مدى الحرص والمسؤولية في بناء الجيل الجديد والنموذجي لخدمة الوطن والمحافظة في مختلف المجالات والتخصصات مقدمة الشكر والإمتنان لرئيس مجلس الأمناء لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية الشيخ المهندس / عبدالله أحمد بقشان لعنايته ودعمه لهذه الخطوة التي تعد الأجيال لمجابهة التحديات بالعلم والمعرفة.
بدوره رحب الأستاذ/ عبدالله سعيد مهيري مدير دائرة التعليم الفني والتقني بمؤسسة حضرموت للتمنية البشرية بهذه الشراكة التي تتمحور في تبني المعهد وإختياره لدعمه بناء على مساعي قيادة مكتب الوزارة في التدريب للطلاب وتأهيل الكادر التدريسي بالإضافة إلى التجهيزات للمعهد ليكون إنموذجا حقيقا ورافدا للطاقات الشبابية الطلابية الناجحة.
تجدر الإشارة أن هذه اللجنة ستبدإ عملها خلال الإسبوع القادم فور تشكيلها وستقوم بإعداد الخطط الإستراتيجية والتصورات المزمنة وفق قياس مؤشرات النجاح القابلة للتنفيذ.
حضر الإجتماع مدراء الدوائر بمكتب الوزارة ومدير المعهد التقني الصناعي بشارع البلدة ورؤساء الأقسام في المعهد الصناعي وعدد من الكوادر بمكتب الوزارة.

LEAVE A REPLY