بن دغر يناقش مع قيادة عدن سير العمل في المشاريع التي وجهت الحكومة بتنفيذها

362

 

 

عدن(المندب نيوز)وكالات

ناقش رئيس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، اليوم، مع القائم باعمال محافظ عدن، أحمد سالم ربيع علي، ووكيلي المحافظة رشاد شائع وغسان الزامكي سير الأعمال في المشاريع التي وجهت الحكومة بتنفيذها .

وأطلع رئيس الوزراء على نسبة الإنجاز في جملة المشاريع الجاري العمل عليها في المحافظة وحملة النظاقة الشاملة التي يجري العمل فيها بوتيرة عالية وتشمل جميع مديريات محافظة عدن.

 فقد اشاد بن دغر بالجهود المبذولة من قبل أعضاء المكاتب التنفيذية بمحافظة عدن على متابعة مستوى العمل  أن الحكومة وبتوجيهات من الرئيس عبدربه منصور هادي حسنت الخدمات العامة برغم الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا .

وحثهم بن دغر على بذل المزيد من الجهود وإنجاز المهام الموكلة لهم في أسرع وقت  موجهاً ببذل المزيد من الجهود للاهتمام بنظافة محافظة عدن ومنظرها العام.

 شدّد رئيس الوزراء بسرعة تنفيذ الخطة العسكرية والأمنية بالمحافظة وما يتصل منها بمكافحة الإرهاب والجرائم،كما وجه برفع مستوى الخدمات وتزويد المحطات بمادة الوقود واستمراريتها بما يضمن عدم حدوث أزمات من هذا القبيل في المستقبل.

في حين أشاد القائم باعمال محافظ عدن بالدعم الذي يقدمه رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء للعاصمة المؤقتة عدن، في كافة المستويات وخاصة في المشاريع الخدمية  مشيراً إلى أن ابناء عدن سيظلون خلف القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس هادي .

 

 

LEAVE A REPLY