وزير السياحة و”بن بريك” يبحثان الفرص والمزايا الإستثمارية والسياحية بالمحافظة (صور)

262

 

حضرموت (المندب نيوز) خاص

 

بحث وزير السياحة الدكتور “محمد عبدالمجيد قباطي” ومحافظ محافظة حضرموت اللواء الركن “أحمد سعيد بن بريك”، خلال لقائهما بالمدير التنفيذي لشركة “أحمد بن سالم الكثيري” «ABS» العمانية والعاملة في الاستثمار بقطاعات الاتصالات والكهرباء والغاز والسياحة، والخبراء الإستشاريين من بريطانيا و الهند، فرص ومزايا الإستثمارات المتاحة في محافظة حضرموت.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة للشئون الفنية المهندس “محمد العمودي”، رحب وزير السياحة و محافظ حضرموت، بالأخوة الأشقاء من دولة عمان والأصدقاء الإستشاريين للشركة من بريطانيا والهند في المحافظة، التي تعتبر محطة جذب للإستثمار في كافة القطاعات بعد أن تم تحقيق الأمن والإستقرار وتطبيع الحياة العامة فيها.
وإستعرض المحافظ “بن بريك” الفرص الإستثمارية المتاحة في حضرموت بمختلف القطاعات الإقتصادية والخدمية والسياحية المختلفة، وما حددته ورشة العمل الخاصة بخطة تنمية وتطوير حضرموت 2017 – 2019 من تشخيص للواقع وتحديد الإحتياجات التنموية العاجلة للأرتقاء بمستوى الخدمات والتوجه نحو تحقيق تنمية مستدامة.
مرحباً بالمستثمرين المحليين والأشقاء والأصدقاء في محافظة حضرموت، في مجالات الكهرباء والإتصالات والمصافي والنفط والغاز وتطوير الموانئ والسياحة وغيرها الذين سيجدون كل التسهيلات والضمانات.
موضحاً بأن هناك عروض قد قدمت من قبل عدد من الشركات الراغبة في تنفيذ مشاريع إستثمارية وتنموية وخدمية من بعض الدول الخليجية والعربية. 

من جانبه عبر الشيخ “أحمد سالم هبيش الكثيري” المدير التنفيذي لشركة «ABS»  إستعداد الشركة والخبراء البريطانيين والهنديين، إلى خلق شراكة عمل وتقديم الخبرات المطلوبة ورغبتها في تنفيذ عدد من المشاريع الإستثمارية في مجال عملها.

مشيراً إلى عمق العلاقات والروابط الإجتماعية والأخوية بين عمان و حضرموت…مؤكداً بأن هذه الزيارة تأتي في إطار التعرف على المشاريع التي يمكن تنفيذها.

وحضر اللقاء المدير العام للهيئة العامة للإستثمار بوادي حضرموت، ومدراء عموم الإتصالات و وزارة، وشركة النفط، والكهرباء، وموانئ البحر العربي بالمكلا، وعدد من المستشارين، وسكرتير المحافظ لشئون الإغاثة والإعمار.

402 404

LEAVE A REPLY