مجلس شباب قبيلة آل جابر يهنئون حكام وقيادة وشعب دولة الإمارات بعيدها الوطني ال46

299

 

 

حضرموت(المنب نيوز)خاص

هنأ مجلس شباب قبيلة آل جابر، اليوم، حكام وقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيدها الوطني ال46، الذي يوافق الثاني من ديسمبر من كل عام.

وجاء في بيان أصدره مجلس شباب آل جابر

بسم الله الرحمن الرحيم

يتقدم مجلس شباب قبيلة آل جابر، بالتهاني القلبية لحكام وقيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيدها الوطني ال46، الذي يوافق الثاني من ديسمبر من كل عام.

ويخص مجلس شباب آل جابر خالص التهاني القلبية، إلى سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى

 مترحمين على روح بأني الاتحاد الاماراتي الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رحمة الله عليه، مستذكرين تضحيات شهداء الامارات الذين ضحوا بأرواحهم زكيه من أجل أمان وأستقرار المنطقة.

شاكرين الجهود العظيمة والكبيرة التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة التي كانت ومازالت سبب في الأمن والاستقرار في حضرموت.

 كما نوصل الشكر لما تقدمة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي من دعم إنساني وإغاثي مستمر على جميع الأصعدة في حضرموت، سائلين المولى عز وجل أن يديم الخير والاستقرار لحكام وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة وشعب حضرموت الأمن والأمان الدائمين، والله ولي التوفيق.

LEAVE A REPLY