لفتة إنسانية : تكريم ” الحيقي ” كأفضل عامل نظافة بغيل باوزير لشهر نوفمبر الماضي

392

غيل باوزير (المندب نيوز) خاص

تواصلا لمنهج التكريم في مشروع نظافة مديرية غيل باوزير وفي لفتة إنسانية لا يُمكن وصفها إلا بالنبيلة، قام مكتب السندباد للسفريات والخدمات العامة وبالتنسيق مع مشروع نظافة مديرية غيل باوزير تكريم عامل النظافة / صبري عبدالله الحيقي من قبل مدير مكتب السندباد الأستاذ / بسام سالم عوشان بجائزة العامل المثالي لشهر نوفمبر الماضي نظير العمل المتفاني الذي قام به في أعمال النظافة خلال الشهر المُنصرم.

وقال مدير مشروع النظافة والتحسين بالمديرية الأستاذ / غسان بن دحمان إن قيام مكتب السندباد للسفريات والخدمات العامة بتبني عملية تكريم العامل المثالي لشهر نوفمبر الماضي خطوة مُتميزة وتؤسس لشراكة حقيقية ونوعية وعلاقة متينة أيضاً بين عامل النظافة والمجتمع والمواطنين. داعيا الجميع وخصوصاً منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص للاشتراك والإسهام في مثل هذه الفعاليات وتقديم الأفكار والمبادرات التي من شأنها أن تساهم في تقديم أفضل أداء لخدمة المجتمع.

ويأتي هذا التكريم ضمن برامج وأنشطة مكتب السندباد للسفريات و الخدمات العامة المجتمعية بالمديرية .

الجدير بالذكر بأن إدارة المشروع قد بدأت بهذه المبادرة منذ شهر نوفمبر من عام 2014م وقد اشترك عدد من فاعلي الخير والمؤسسات في تبني جائزة الشهر للعامل المثالي آخرها محلات الريان للسباكة .

هذا وقد حضر التكريم أيضا من مكتب السندباد الأخ محمد عبدالله الغريب .

LEAVE A REPLY