اتحاد حي السلام يبرم صفقة نوعية مع اللاعب الهداف ” سعيد السومحي ” لصفوف الفريق

411

المكلا (المندب نيوز) المركز الاعلامي

أبرمت إدارة مجلس فريق اتحاد حي السلام بالمكلا  صفقة  نجحة التوقيع مع اللاعب المهاجم  الشاب  سعيد سالم السومحي هداف منتخب الساحل للناشيئن ولاعب فريق الشعب الرياضي بفوه للانضماهم في صفوف الفريق الكروي الاول ولتعزيز الخط الامامي للفريق

حيث وقعت الادارة بحضور رئيس مجلس الادارة وسيم حسين النهدي وعدد من الاعضاء ومع وممثلين عن ادارة فريق الشعب بفوه لعملية التوقيع على الصفة الذي اعتبرها المتابعون والاتحاديون بالصفقة الناجحة والمناسبة للاختيار وتعزيز الخطوط الامامية .

وعبر وسيم حسين النهدي عن سعادته بنجاح هذه الصفة والمساعي التي بذلت من قبل اعضاء مجلس الادارة للتوصل مع ادارة الفريق الشعباوي واللاعب في هذا الجانب

واشار النهدي بان هذه الصفقة جاءت بعد مشاورات عديدة مع المختصين لجلب اللاعب لصفوف فريق الاتحاد مؤكد في الوقت داته ان اللاعب سيحظي بالرعاية والاهتمام اسوة بزملائه في الفريق

متمنين بان تكون له اضافة نوعية نحو تحسين مستوى الاداء خاصة التهديفي ونحن على يقين بانه سيقدم كل مالذيه من اجل الاتحاد وجماهيريه العشيقة .

من جانبه اشار اللاعب سعيد سالم السومحي بانه فخور جدا بالانضمام لفريق الاتحاد واحد من الفريق الكبيرة والعريقة والتي لها مكانة بين الوسط الرياضي .

لافتا الى ان اي لاعب يحمل بان يرتدي قميص هذا الفريق الذي يمتلك عناصر دات خبرة ومهارات عالية في الملعب ولديه ادارة وجهاز فني على اعلى مستوى في الفرق الشعبية .

واعد الجماهير الاتحادية بالاجتهاد وبذل قصار الجهد من اجل حصد الالقاب  للفريق وانصاره ورفع اسم الاتحاد عاليا في الساحة الرياضية .

يذكر ان لاعب يعد واحد من هدافي منتخب الساحل الذي توج بلقب بطولة الدورة الوطنية الاولى للناشئين مطلع الشهر وكان من العناصر الاساسية التي ساهمت في تتويج المنتخب بالبطولة .

كما انه يلعب في صفوف الاتحاد قريبه من العائلة  صاحب الخبرة في التهديف فواز السومحي

LEAVE A REPLY