عاجل : المقاومة الجنوبية تحشد في مدينة عتق لطرد قوات المرادي الشمالية “تفاصيل”

292

 

شبوة ( المندب نيوز ) خاص – طالب باصليب

 

يحتشد في هذه الأثناء المئات من مقاتلي المقاومة الجنوبية بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة وذلك عقب دخول قوة عسكرية مكونة من سبعة أطقم مدججة بالأسلحة إلى مقر الشرطة العسكرية في المدينة قادمة من محافظة مأرب الشمالية .

و أكدت المصادر لـ”المندب نيوز” بأن قوات الأحتلال اليمني الشمالي التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة قد قامت بإرسال قوة عسكرية يقودها عبدالسلام المرادي المعين من قبل المنطقة العسكرية التابعة للقوى الشمالية  قائدا للشرطة العسكرية بمحافظة شبوة .

وأضاف المصدر بأن القوة مكونة من سبعة أطقم كانت قد دخلت مقر الشرطة العسكرية في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأثنين 1 يناير 2018م بصمت وأبلغ جنود الشرطة العسكرية المتواجدين في المعسكر كافة قيادات المقاومة الذي يحتشدون الان في مدينة عتق .

في السياق ذاته دخلت لجنة وساطة والتي أمهلت قوات المرادي ساعة واحدة للمغادرة المحافظة قبل أن يتأزم الوضع ويخرج عن السيطرة،

فيما أكدت مصادر بأن القوات جاءت إلى المحافظة بعد أن أعلن المحافظ علي بن راشد الحارثي وقائد محور عتق اللواء 30 مشاة عزيز ناصر العولقي للمنطقة العسكرية الثالثة عن استعدادهم بالترحيب بها والعمل بجانبها .

LEAVE A REPLY