سقطرى (المندب نيوز) خاص

 

عقد المجلس المحلي في مديرية حديبوه اجتماعا استثنائيا له اليوم السبت الموافق 2018/1/13 برئاسة الاستاذ سالم داهق علي مدير عام مديرية حديبوه وأمين عام وأعضاء المجالس المحلية .

وناقش فيها جملة من القضايا التنموية والخدمية والمرتبطة بحياة سكان المديرية وفي أولوية تلك النقاشات تناول المجلس الهجمة الإعلامية الغير مبرر التي تتعرض لها السلطة المحلية ممثله بمحافظ محافظة سقطرى الاستاذ / احمد عبدالله بن حمدون بغرض ثنائه عن مواصلة دور الإيجابي للارتقاء بمستوى تحسين البنية التحتية الجارية بوتيرة عالية ومتسارعة .

والتي تأتي بدعم سخي من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .

واستنكر المجلس المحلي بشده الحملات الإعلامية المغرضة من بعض الصحفيين في عدد من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي كونها تعبر عن واقع مغاير عن ما يجري في المحافظة ومجافات الحقيقة، رغبه في خلق التوتر وزعزعة أمن واستقرار وإغلاق السكينة العامة للمجتمع .

وان كل ذلك لن ولم يثنى الجهود الجبارة المخلصه التي يبذلها الأخ / المحافظ ومعه كل أبناء سقطرى بمختلف شرائحهم في المضي قدماً نحو استكمال التطوير والتنمية التي شملت كل مناحي الحياة تحت رعاية واهتمام وتوجيهات القيادة السياسية ممثلة بالأخ المشير / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية حفظه الله .

هذا وأشاد المجلس المحلي الإنجازات الكبيرة التي تحققت وستتحقق على يد السلطة المحلية والأشقاء في دول التحالف وعلى رأسهم دولة الإمارات العربية الشقيقة ، وسيعملون على انماها والدفاع عنها ولن يسمح إلا لعطائها المتجدد الذي يخدم ويستفيد منه الارخبيل وأهله .

– المجلس المحلي مديرية حديبوه محافظة سقطرى –

اترك تعليق