تدشين نقابة المعلمين والتربويين الجنوبين في مدرسة/عقبة بن نافع قرض المعفاري

326

 

عدن (المندب نيوز) محمد العلاج

 

تحت شعار ((نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين نقابتنا))

وفي ظل توالي التشكيلات النقابية على طريق تأسيس إتحاد نقابات العمال في جميع أرجاء الجنوب وإمتداد لتفعيل النقابات العمالية التي يجري الإعداد والتحضير لها في عاصمتنا عدن ومن منطلق تفعيل وريادة العمل النقابي التي تجريه نقابة المعلمين والتربويين الجنوبين في جميع مديريات محافظة الضالع الباسلة التي كان لها الدور الكبير في التصدي لقوات الاحتلال وإرجاعهم يجرون أذيال الهزيمة…

ومن مديرية الشهداء الأزارق بدأ تفعيل العمل النقابي وهذا اليوم السبت الموافق 2018/2/11 ومن مدرسة عقبة بن نافع منطقة قرض المعفاري والتي أبت إلا أن تشارك مدارس المديرية في عرسها الديمقراطي ودشنت العمل النقابي في المدرسة ….

وفي الإجتماع الذي ترأسه مدير المدرسة الأستاذ /محمد أحمد راجح والذي تحدث في بداية اللقاء عن مفهوم العمل النقابي المبني على عمل مؤسسي صحيح والذي يستطيع المعلم من خلاله إيصال رسالته. من الميدان إلى الجهات ذات العلاقة والتي تكون النقابة بمثابة همزة وصل بين المعلم وجهات الاختصاص  والهدف الأساسي تنشيط العملية التعليمية في كل محافظات الجنوب وبدأ بالمعلم الذي يعتبر المحور الأساسي في ذلك ….

وبعد ذلك وفي أجواء ودية وديمقراطية وبكل شفافية تم اختيار لجنة نقابية في المدرسة واسفرت النتائج كالأتي:

الأستاذ/علي رضوان يونس رئيسا
الأستاذ/ناصر أحمد سعيد.   نائبا
الأستاذة/نعمة خالد مسعد. عضوا
الأستاذ/جلال صالح عبدالله عضوا
الأستاذ/عبدالواحد مثنى صالح عضوا…

وفي نهاية الإجتماع الذي عبر فيه  المعلمين والمعلمات عن مدى ارتياحهم لتشكيل النقابة والذي تعشموا فيه تحقيق النجاح في قادم الأيام إن شاء الله ….

وبعدها  شكر الأستاذ علي رضوان زملاءه على الثقة الذي منحوها إياه وقال سوف أكون عند حسن ظنكم إن شاء الله.
المجد والخلود للشهدء
والشفاء للجرحى
والريادة للنقابات
   والله الموفق

LEAVE A REPLY