شبوة (المندب نيوز) مطيع الردفاني

عقد صباح اليوم الاربعاء 14/فبراير/2018في مكتب الصحة بالمحافظة لقاء ضم رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الشيخ علي محسن السليماني وادارة مكتب الصحة  بالمحافظة برئاسة د ناصر المرزقي مدير مكتب الصحة بالمحافظة وقيادة فرع المكتب

وناقش  اللقاء الاليات والاجراءات الهادفة لتنفيذ منحة الهلال الاحمر الاماراتي الذي قدم مائة فرصة عمل عن طريق التعاقد بحسب الاحتياجات الضرورية لمكتب الصحة شبوة وللمساعدة في حل الاشكالية بسبب عدم صرف رواتب للأطباء مما عكس ذلك على تدني الخدمات الطبية في المحافظة وتضرر المواطنين بسبب ذلك…

وفي اللقاء اشاد الشيخ السليماني بدور الاشقاء في الامارات العربية المتحدة  ممثل بالهلال الأحمر الإماراتي وسعيها لتعزيز القطاع الصحي وتوفير فرص عمل  وحل مشكلة المتعاقدين من أطباء ودكاترة مما يتيح لهم فرصه لتقديم خدمة للمرضى بالمحافظة .

مشيرا الى ان التواصل مع الهلال الاحمر الاماراتي لازال مستمرا لتنفيذ برامجه بما يخدم شبوة وابناءها مؤكدا على حرص المجلس الانتقالي على ان يتم استيعاب جميع مديريات شبوة حسب معايير الكفاءة وحاجة كل مديرية.

مشيرا الى ان فرص التعاقد لا تشمل الذين سبق لهم التعاقد او التوظيف وحث ادارة مكتب الصحة على الالتزام بهذه المعايير واشراك مندوب من مكتب الخدمة المدنية في اللجنة المشكلة لرفع كشوفات المستحقين لهذه المنحة .معبراً عن شكره لإدارة الصحة التي تعمل في ظل امكانيات شحيحة .

بدوره طرح د. ناصر المرزقي  مدير مكتب الصحة عدد من النقاط التي دعا فيها الى تظافر الجهود من اجل تعزيز المستوى الصحي بالمحافظة ورفد المنشئات الصحية بالمزيد من العاملين مستعرضا عدد من العراقيل والاشكاليات التي تواجه اداء عمل الوزارة حضر اللقاء قيادات المجلس الانتقالي احمد الشامي وعبدالله المركدة وعدد من المهتمين .

اترك تعليق