نائب رئيس هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ بن بريك يشهد فعالية تأبين الشهيد عبد المجيد علي شايع

252

عدن (المندب نيوز) خاص:

شهد نائب رئيس هيئة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك، عصر اليوم فعالية تأبين الشهيد عبدالمجيد علي شائع (أبو حتم)، أركان الكتيبة الخاصة لحماية رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

وخلال الفعالية ألقى الشيخ هاني بن بريك كلمة نقل في مستهلها تحايا الرئيس عيدروس الزبيدي للحاضرين، معدد بعد ذلك مناقب الفقيد البطولية والنضالية في المقاومة، كاشفاً عن كنية أبو حتم التي كني بها الشهيد، قد اتت تيمنا باسم اول حركة مقاومة في الجنوب بعد حرب ١٩٩٤ “حركة حتم”.

كما تحدث الشيخ هاني بن بريك أيضا عن الدور الكبير للرئيس القائد عيدروس الزبيدي في حركة “حتم”، والجهود التي بذلت لتأسيسها. كما زف نائب هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي البشرى لأسر شهداء الجنوب منذ ثورة الاستقلال ١٤ اكتوبر، بقرب الانتهاء من إنشاء صندوق رعاية الشهداء.

ومن جانبه ألقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع  القائد عبدالله مهدي كلمة حياء فيها الحضور لتحملهم عناء السفر لحضور تباينية الشهيد القائد ” أبو” حتم” ساردا أدوارة النضالية في التحرير والاستقلال لاستعادة الدولة وقال بأن أبو “حتم ” يعد اصغر ثائر جنوبي يلتحق في صفوف الحركة “حتم ” وعمره لا يتجاوز ( 16) عاما .

حضر التأبين عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، فضل الجعدي، والمحامية نيران حسن سوقي رئيسة دائرة الحقوق والحريات بالمجلس.

LEAVE A REPLY