قائم بأعمال محافظ سقطرى يلتقي القيادة العسكرية باللواء الاول مشاه بحري

229

سقطرى (المندب نيوز) محمد قدومي السقطري

التقى قائم بأعمال محافظ ارخبيل سقطرى رمزي محروس اليوم ومعه قائم باعمال وكيل أول المحافظة رائد الجريبي القيادات العسكرية باللواء الاول مشاه بحري في المحافظة.

و في مستهل اللقاء ترحم الحاضرون على روح الفقيد احمد عبد الله بن حمدون السقطري محافظ المحافظة الذي توفى منتصف الشهر الجاري اثر نوبة قلبية مفاجئة .

و نقل قائم بأعمال المحافظ رمزي محروس في بداية كلمته أمام القيادات العسكرية  تحيات رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد ربه منصور هادي للقيادة العسكرية واهتمامه الدائم بالمحافظة بما يعزز أمنها واستقرارها و تنميتها .

 وأشار محروس للدور  المهم الذي تضطلع به القوات المسلحة في حفظ وحماية أمن واستقرار الارخبيل الفطري  وفرض هيبة الدولة وتعزيز التماسك المجتمعي .. مشيدا خلالها بتماسك الوحدات العسكرية  وترابطها و وحدة صفها الذي له الأثر الإيجابي في ما تنعم به المحافظة اليوم من استقرار وتقدم.

وأكد محروس  استعداد السلطة المحلية على تدليل كافة الصعاب التي قد تواجه  المؤسسة العسكرية بما يضمن القيام بدورها الوطني على أكمل وجه.

و ثمن محروس جهود ودعم الاشقا بدولة الاما را ت العربية المتحدة للمحافظة وخاصة للمؤسستين الأمنية والعسكرية الذي كان له الدور الفاعل والأبرز  في الحفاظ عليهم من الانهيار وتنميتها في مختلف الجوانب بما يعزز من قدراتها الأمنية والعسكرية. 

من جانبه تطرق قائد اللواء الاول مشاه بحري العميد ركن محمد الصوفي أن قيادة اللواء و وحداتها المنتشرة على سواحل و وديان وجبال الارخبيل مترابطة فيما بينها وتعمل ليل نهار من أجل حماية الارخبيل وأمنه واستقرار .

وأكد العميد الصوفي أن اللواء يجدد تماسكه و عهده للقيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة و كذا لقيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة و على استعداد لتنفيذ اي مهام قد توكل إليه لحماية الوطن ومكتسباته .

حضر اللقاء مدير شرطة المحافظة العميد احمد عيسى محمد و مدير الأمن القومي العقيد ركن أحمد سعد .

LEAVE A REPLY