مدراء عموم وادي العين وحورة و ومدير التربية يزوران ثانوية حورة : والمنصب أبوبكر باوزير يدعم الثانوية بمستلزمات رياضية

299

وادي العين (المندب نيوز) خاص

قام الأستاذ سالم صالح بن عبادين باوزير مدير عام مديرية وادي العين وحورة صباح اليوم الإثنين الموافق 9/4/2018م بزيارة إلى ثانوية حورة للبنين، حيث كان في استقباله مدير الثانوية الأستاذ منيف صالح بن مخاشن ، والطاقم التعليمي .. حيث استهل حديثه بمبارك  لإدارة الثانوية وقسم الأنشطة وكافة الطلاب بحصولهم على بطولة ثانويات وادي حضرموت لكرة القدم معتبرا ذلك الفوز هو فوز للمديرية عامة ، ثم أردف مباركته للطلاب الأوائل في الفصل الدراسي الاول وحاثا جميع الطلاب على بذل المزيد من الجد والاجتهاد والاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني حتى ينالوا مايصبون إليه  .

من جانب آخر قدم الأستاذ خالد مبارك باخلعة تهانيه لإدارة الثانوية على حصولهم على بطولة كرة القدم بوادي حضرموت ، وهذا الإنجاز يعتبر تكملة لانجازات سابقة نالتها الثانوية مجددا شكره لإدارة المدرسة والطلاب والأستاذ سعيد بلعيش مسؤول النشاط الرياضي في المدرسة  .

بدوره تحدث الأستاذ وليد عبدالرحيم باوزير رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية حيث نقل تحيات المنصب أبوبكر بن سعيد بن عبدالله المنصب باوزير لإدارة وطلاب ثانوية حورة بنين ، وأكد استمرار المنصب لدعمه للتربية والتعليم، والشباب والرياضيين ، وبمناسبة حصول ثانوية حورة على بطولة الوادي قدم دعمه بمستلزمات رياضية كحافز وتشجيع منه لطلاب الثانوية  .. واعدا إدارة وطلاب الثانوية بزيارة خاصة في أقرب وقت ممكن  .

هذا وقد حضر اللقاء الأستاذ خالد صالح بن دهري رئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية وعدد من المعلمين  .

LEAVE A REPLY