أبناء مديرية رضوم شبوة يحيون الذكرى الثالثة لتأمين شركة الغاز بلحاف

268

بلحاف (المندب نيوز) خاص

أحيا العشرات من أبناء مديرية رضوم محافظة شبوة في صباح يوم السبت الموافق 14 أبريل 2018م الذكرى الثالثة لـ《 تأمين منشأة بلحاف الغازية 13 أبريل 2015》 بحفل جماهيري وخطابي في مدينة بئر علي الواقعة على ساحل بحر العرب .

أُفتتِح الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم تخلله العديد من الفقرات كان أبرزها تكريم العميد خالد علي العظمي قائد الحزام الأمني بمحور بلحاف بدرع تذكري قام بتسليمه الأخ هادئ الخرماء/ الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية نيابة عن أبناء رضوم إلى نائب القائد سالم صالح باداس .

وقال الخرماء قبيل تسليمه للدرع ” أن ذكرى هذا اليوم لشرف عظيم  في جبين كل ابناء المديرية الذين سطروا أروع الملاحم البطولية  بالحفاظ على أهم منشأة غازية وأكبر مشروع اقتصادي داخل البلد .

وجسدوا أرقى الأمثلة في الدفاع عن الوطن ومقدراته ومكتسباته بعد ان ألتحموا إلى جوار القائد خالد علي العظمي في الدفاع عن هذه المنشأة الاقتصادية التي تعد من أكبر الروافد الاقتصادية للوطن واستمروا في الدفاع عنها طيلة الثلاث سنوات الماضية .

 لقد حرص أبناء المديرية على الحفاظ على هذه المنشأة في ظل ظروف أمنية وسياسية صعبة بقيادة العميد خالد علي العظمي قائد المقاومة الجنوبية سابقاً وقائد الحزام الأمني حالياً  وسطروا يوما للتاريخ ستبقى الأجيال تذكره بكل فخر واعتزاز وسينقشه التاريخ بأحرف من نور.

  ويجب علينا جميعا يا ابناء مديرية رضوم مظافرة الجهود ولتخندق إلى جانب القيادة متمثلة بالقائد خالد علي العظمي في الحفاظ على جميع المصالح العامة التي تخدم المواطن ونبعد كل البعد عن الحسابات الشخصية و المناكفات الضيقة .

من جهة خرى قالت اللجنة المنظمة للحفل المتمثلة بالأستاذ زاهر الدعمكي والأخ فواد الملازم  : ” أن الاحتفال بهذا اليوم التاريخي سيكون في كل عام وسنستمر في احيا هذه الذكرى سنويا وهي ذكرى لأبناء رضوم أجمع ويجب عليهم أحياها والأحتفال بذكراها أينما كانوا وفي أي بقعة على وجه المعمورة .

حضر الحفل مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ / عبدالله سالم باسردة وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية وشخصيات ومشائخ وأعيان وشخصيات اجتماعية مرموقة وعدد من موظفي الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال .

LEAVE A REPLY