” عبدون ” يتفقد سير الاختبارات في مركز ” عبدالرحمن الغافقي” بمنطقة ريدة الجوهيين بمديرية غيل بن يمين

529

 غيل بن يمين (المندب نيوز ) الإعلام التربوي

في إطار المتابعة الميدانية لسير العملية الاختبارية للشهادة الأساسية تاسعة بالمراكز الامتحانية بمديريات حضرموت الساحل تفقد الاخ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت سير الاختبارات في مركز عبدالرحمن الغافقي بمنطقة ريدة الجوهيين بمديرية غيل بن يمين .
وخلال جولته التفقدية للقاعات الاختبارية بمعية الأخ سليم المعاري مدير إدارة التربية والتعليم وعدد من أعضاء لجنة الضبط والتحكّم بالمديرية .
و أكد عبدون على ضرورة الإشراف والمتابعة لهذه العلمية التي تعد خاتمة لعام دراسي شهد استقراراً منذ الحصة الأولى حتى في المناطق النائية .
مشيراً إلى أن قيادة مكتب التربية بالمحافظة قد هيأت الظروف وسخرت الامكانات لإنجاح العملية الاختبارية بجميع المراكز بالمديريات محفزاً الطلاب والطالبات ببذل مزيد من المذاكرة والمراجعة وعدم الاستعجال في الإجابات والتدقيق في كتابة البيانات الشخصية للطالب في مواضعها المخصصة لها، منوهاً إلى اهمية أن يحصد طلاب وطالبات غيل بن يمين مراكز متقدمة على مستوى المحافظة، موجهاً رئيس المراكز والمراقبين والملاحظين بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الفنية وتطبيق اللوائح الاختبارية المعتمدة أثناء سير الاختبارات داعياً في ختام جولته التفقدية بالتوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات في اختبارات الشهادة الأساسية تاسعة للعام الدراسي 2017 – 2018م.

LEAVE A REPLY