منتدى سما التنموي يعقد اجتماعه الدوري و الهيئة الإدارية تكمل استعدادها لنشاط الربع الثاني لعام 2018م

258

المكلا (المندب نيوز ) إعلام المنتدى

عقدت الهيئة الإدارية بالمنتدى صباح يوم السبت الماضي إجتماعها الإعتيادي برئاسة الأستاذة / فاطمة باعثمان مرحبة بالحضور من أعضاء الهيئة الإدارية شاكرة لهم مثابرتهم وجهودهم وتحمل عناء الظروف وإعطاء الكثير من وقتهم للمشاركة بالنماء والتطوير المجتمعي موجه لهم في سياق الحديث أن العمل أساس الحياة فالحصول على عيشة سعيدة وهنيئة يتطلب الكثير من الجهد والتضحيات لتحمل معوقات الحياة ولأن ميزة الأعمال التطوعية والتي أغلبها خيرية هي جلب السعادة والرحمة للأخرين من خلال النية الصادقة لوجه الله والإتقان والحفاظ على الثقة يعني أن هناك فريق عمل متكامل ومتفاني في العطاء .
بدأ الاجتماع بمناقشة المحضر السابق وتقييم ما تم انجازة في الربع الأول من الخطة العامة للمنتدى.
ثم استعرضت مسؤولة البرامج والمشاريع الأستاذة / أفراح إدريس البرامج والأنشطة التي ستنفذ خلال الربع الثاني لهذا العام من ضمنها إكمال البرنامج الثالث برعاية الهلال الأحمر الأماراتي.
هذا وكما تم هناك الاتفاق على القرارات لتسهيل العمل الداخلي للمنتدى والتعاون مع مؤسسات تنموية ومجتمعية الذي تحمل نفس الأهداف كونها تصب في خدمة شرائح المجتمع .
كما نوقشت اللمسات الأخيرة لمخرجات دورة الحناء والأتفاق مع المتدربات الخريجات لأنطلاقهم إلى أفق الحياة وتحسين المستوى المعيشي لهم .
اختتم الإجتماع في تمام الساعة 12 ظهرا .

LEAVE A REPLY