ثانوية أبو بكر الصديق ومجمع خولة للبنات بأبين يحرزان لقب بطل المحافظة في المسابقة الثقافية لفئتي الأولاد والبنات

320

أبين (المندب نيوز )خالد عباد

برعاية مكتب التربية والتعليم محافظة أبين وبتعاون مع منتدى أنا هنا لاجلك أختتمت صباح اليوم بقاعة مكتب التربية والتعليم مديرية/زنجبار المسابقة الثقافية لتحديد بطل المحافظة في فئتي الاولد والبنات بعد سلسلة من المنافسات وتصفيات في مديريتي زنجبار وخنفر حيث جمع النهائي ثانوية الصديق بطل مديرية زنجبار وثانوية الفاروق بطل مديرية خنفر وفي فئه البنات كان تنافس بين مجمع خولة بطل مديرية زنجبار ضد بطل مديرية خنفر مجمع الزهراء .
وقبل بداية المسابقة تحدث مسؤول قسم الأنشطة بمكتب التربية م/ زنجبار الاستاذ حلمي مهدي ومدير ثانويه الصديق ومدير ثانويه الفاروق ومديريتي مجمع خوله وزهراء عبرو عن شكرهم وسعادتهم بنجاح هذه المسابقة التي كانت بغاية التنظيم والجمال أضافه الى تقدمهم بشكر لشباب منتدى إنا هنا لاجلك بالجهود الجباره التي بدلت من قبلهم وسعيهم لانجاح المسابقة التي تكللت بنجاح وحثوهم على الأستمرار في العمل بالمبادرات التي تخدم المحافظة ويجب على جهات الأختصاص توفير الدعم الزم لعمل إنشطتهم المختلفة .
من جانبه عضو منتدى إنا هنا لاجلك عبدلاله عميران شكر جميع المدارس المشاركة في نجاح هذه المسابقة وتقدم بشكر لمدير التربية والتعليم بالمحافظة ومدير تربية والتعليم مديريةزنجبار ومدير تربية والتعليم مديرية خنفر اضافة الى شكره لمدير التربية والتعليم سابقا عبدالله مخشم ومدير تربية والتعليم سابقا عبدالله محظار على الوقوف بجانبهم ونوه بإن هذه البداية ونأمل أن ننفذ في العام القادم مسابقة تشمل جميع مديريات أبين بما في ذلك المناطق الوسطى .
بعد ذلك بدات المسابقة الاولى جمعت ثانوية أبو بكر الصديق مع ثانويه الفاروق حيث كانت منافسة متكافئه بين طرفين وحسمت ثانوية الصديق المبارأة لصالحها بسؤال الخامس والأخير لتنتهي المبارأة بفوز ثانوية صديق بنتيجة 2 مقابل 1 لثانوية الفاروق .
وفي لقاء البنات جمعت المباراة كلا من مجمع خولة زنجبار ومجمع الزهراء خنفر كانت هذه الجولة تنافس وحماس شديدين وكان كل فريق يريد أن يكون هو البطل ولم تنتهي المباراة إلا بتعادل مما جعل أعضاء منتدى أنا هنا لاجلك يضيفو أساله أضافيه الى أن تمكن مجمع خولة من حسم القاء لصالحة بنتيجة 4 مقابل 3 لصالح الزهراء.
وليتوج ثانوية أبو بكر صديق م/زنجبار أبطال المحافظة لفئة الاولد ومجمع خولة مديرية زنجبار أبطال المحافظة لفئة البنات .
وخلال المسابقة تم تقديم فقرة إنشادية لطلاب مبدعين من ثانوية الفاروق وهم ماهر كليب وأيمن توفيق نالت أستحسان جميع الحاظرين .
وخلال تكريم تم تقديم شهائد تقديرية وتكريمة لمكتب التربية والتعليم م/أبين ومكتب التربية والتعليم م/زنجبار ومكتب التربية والتعليم م/خنفر الى جانب تكريم المدرستين الفائزتين بشهائد تقديرية ومنحة مجانية لمعهد جي إس مقدمة من مدير العام للمعهد عبدالله باكر لمساعده الطلاب على تحصيل العلمي وأكتسابهم لغة تكون مفيده لهم بالمستقبل .
فيما قدم طلاب ثانوية الفاروق كلمه شكر لمنتدى أنا هنا لاجلك وقدمو شهاده تقديرية للمنتدى للجهود المبذولة تعبر عن شكرهم الى جانب تقديم شهائد تقديرية لاعضاء منتدى أنا هنا لاجلك وقدم مدير مكتب التربية والتعليم مديريو نجبار الاستاذ نادر أحمد فضل شهاده شكر وعرفان من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الى منتدى أنا هنا لاجلك .
حضر ختام المسابقة مدير مكتب التربية والتعليم وعدد من الوكلاء والمعلمين بالمدرستين .

LEAVE A REPLY