مناقشة إمكانية التنسيق والتعاون بين ملتقى شباب النخعين وقيادة اللواء 103

216

أبين (المندب نيوز) خاص

 

أكد رئيس ملتقى شباب منطقة النخعين حسن ناصر دمبع على أهمية فتح قناة للتواصل مع مختلف الجهات وتعزيز مستوى علاقة الملتقى معها خاصة المؤسسات العسكرية العسكرية والأمنية وتبادل المصالح المشتركة بما يخدم المنطقة وأهلها في الجانب الأمني.

جاء ذلك خلال لقائه بعدد من قيادات اللواء 103 مشاة المرابط بمنطقة جحين على هامش الحفل التكريمي الذي نظمته مدرسة عمرو بن العاص بمناسبة إنتهاء العام الدراسي 2018 -2017م .

وناقش اللقاء – الذي حضره أعضاء الملتقى د. علي حسين العبري ومعمر عبدالله فضل والشيخ سالم حمران وخالد الكابر –
إمكانية تعزيز جوانب التعاون بين الملتقى واللواء وفتح قناة تواصل مع قياداته العسكرية بما يسهم عمليا في خدمة المنطقة وأبنائها في الحفاظ على الأمن والاستقرار ودعم الملتقى وفق الإمكانيات المتاحة باعتباره حديث التأسيس وتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجهه .

وأكد أعضاء الملتقى وقوفهم إلى جانب قيادة اللواء والمساهمة المجنمعية في تفعيل الجانب الأمني في المنطقة .

من جانبها عبر أركان حرب اللواء العقيد الركن عبدالقادر الجعري عن سعادته بهذا اللقاء ووجود ملتقى شبابي في منطقة النخعين يعمل على تقديم مختلف الخدمات للمنطقة ويتبنى قضايا الناس .
مؤكدا استعداد قيادة اللواء التعاون مع الملتقى والتنسيق معه في كثير من الجوانب .

حضر اللقاء العقيد عبدالسلام الهلالي ركن تدريب اللواء والعقيد محمد صعده ركن القوه البشريه والعقيد عمر ناصر ركن العمليات والعقيد ناصر حسن قائد النقل وعدد من الضباظ والشخصية الاجتماعية في منطقة جحين الشيخ سالم ناصر مقور .

LEAVE A REPLY