منظمة صناع النهضة تختتم مشروع المساعدات الغذائية الطارئة في مديرية الازارق بالضالع

219

الضالع (المندب نيوز )جلال الصمدي

اختتمت منظمة صناع النهضة صباح اليوم مشروع الدعم المتكامل في المياه والاصحاح البيئي والامن الغذائي الممول من مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون في مديرية الازراق بالضالع والذي استمر خمسة عشر يوما في ست قري وهي (القفله_الرونة_متعد_الحقل_ طبقين_اجوة) كمرحلة اولي علما بأن السلل الغذائية عبارة عن (سلة غذائية واعلاف جافة ومكعبات ملحية) .
وخلال حفل الاختتام عبر مدير عام مديرية الازراق الاستاذ/على سعيد عن شكره لمنظمة صناع النهضة لهذه اللفته الإنسانية خصوصا في ظل الأوضاع التي تشهدها البلاد .
وفي تصريح الاستاذ /على الصانع ضابط المشروع حيث قال بأن مشروع الدعم المتكامل في المياه والاصحاح البيئي والامن الغذائي والذي يموله  مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية ونحن هنا ننفذ هذا المشروع  في مديرية الازارق في ست مناطق وهي : (القفله_الرونة_متعد_الحقل_ طبقين_اجوة_”) هذه وتأتي عملية الاستهداف من خلال المسح الميداني المسبق لتحديد الاسر الأشد فقرا والارامل ومعدومين الدخل والاسر التي تعولها نساء وكذلك حالات سواء التغذية .
هذا وقد عبر المستفيدين عن شكرهم لمنظمة صناع النهضة عن الدور البارز في وصول هذه المساعدات الغذائية الطارئة إلى مديرية الازارق كونها من المديريات التي تعاني من الجفاف والفقر خصوصا في ظل الظروف التي تشهدها البلاد

LEAVE A REPLY