تريم (المندب نيوز) عبدالله مسيعد

 

احتفل أبناء حضرموت بالعيد الوطني الـ 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة وفاء وعرفاء لجهود دولة الإمارات العسكرية والإنسانية بحضرموت .

الحفل الذي أقيم بمدينة تريم جاء برعاية كريمة من ” التوجيه الحضرمي ” حيث شهد الحفل حضوراً بارزاً من كافة شرائح المجتمع الحضرمي , في محاولة منهم لرد الجميل لدولة الإمارات العربية المتحدة التي ساهمت وبشكلاً كبير في إعادة البسمة والبهجة لأبناء حضرموت من خلال إقامتها للمشاريع الحيوية بالمحافظة .

وخلال الحفل تحدث مدير حملة #ماقصرتوا_ياعيال_زايد الاستاذ هشام الجابري ” عن الدور الكبير الذي قامت به دولة الإمارات العربية المتحدة في حضرموت , وان هذه الاحتفالية التي تتزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات ماهي الإ جزاء بسيط لرد الجميل لأبناء زايد الخير ” .

واضاف الجابري أننا اليوم نشارك دولة الامارات أفراحهم مثلما شاركتنا اوقاتنا العصيبة ولا زالت جهود الامارات للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة مستمرة وتلك الجهود بفضل الله وبفضل توجيهات قادة الامارات التي صنعت إرادة النصر بحضرموت ” .

وقال مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي المهندس حسن حيمد باقميش ” أن هذه الاحتفالية ماهي الإ محاولة من القائمين عليها لرد جزاء بسيط من الوفاء لدولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بشيوخها وحكامها نظير جهودهم الملموسة في كافة المجالات بحضرموت ” .

مشيراً باقميش أن الابتسامة والتفاعل الكبير من قبل اطفال حضرموت مع فقرات الحفل ومشاركتهم اعياد الإمارات ، تدل على عمق المحبة التي يكنها ابناء حضرموت لشعب دولة الإمارات ” .

المواطنة ” رنين باوزير قالت على هامش الحفل: ” أن سعادتها باليوم الوطني 45 لدولة الإمارات العربية المتحدة كبيرة ، مؤكدة أن اتلك لسعادة الكبيرة التي ارتسمت اليوم على وجوة الجمهور تدل على عمق الترابط بين ابناء حضرموت وابناء دولة الإمارات منذ القدم .

المواطن عيسى على الزبيدي قال ” جينا اليوم نشارك دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالاتها بعيدها 45 للاتحاد ، نظير جهودهم في حضرموت في الجانب الإنساني والخدماتي والعسكري وصناعة المستقبل لحضرموت , متوجهاً بعظيم الشكر للشيخ خليفة بن زايد والشيخ محمد بن زايد والشيخ محمد بن راشد وكافة شيوخ وحكام دولة الإمارات وشعبها الوفي ” .

شهد الحفل الذي أقيم على مسرح حديقة مجمع الماهر السياحي بتريم فقرات فنية متنوعة ومسابقات شيقة بمشاركة الفنان احمد شاكر والفرقة المصاحبة له وزهرات الحديقة ، نالت إعجاب الجمهور .

LEAVE A REPLY