قيادة إنتقالي رصد يافع تنظم عدد من الفعاليات احتفالا بذكرى الــ30 نوفمبر

215

يافع (المندب نيوز ) رشدي العمري

تنظم القياده المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية رصد يافع عدد من الفعاليات والانشطة وذلك احتفالا بالذكرى”٥١”من عيد الاستقلال ال٣٠ من نوفمبر ١٩٦٧م

حيث دعت القيادة المحلية لانتقالي رصد كافة المواطنين من أبناء المديرية وابناء مديريتي سرار وسباح الاحتشاد والمشاركة في انجاح المهرجان الجماهيري الذي سيقام صباح يوم السبت ١ديسمبر ٢٠١٨ في عاصمة المديرية رصد احتفالا بذكرى عيد الاستقلال المجيد.

وكذا المشاركة في إنجاح أربعينية الفقيد المناضل يسلم الحنشي رئيس دائرة الشهداء والجرحى في المجلس والذي يصادف يوم الثلاثين من نوفمبر أربعين يوم على وفاته.

كما ستنظم دائرة الشباب والطلاب بالمجلس مباراة كرويةعلى كأس الاستقلال تجمع فريقي تجمع رصد وتجمع السعدي على ملعب الفقيد سامي السليماني بالسعدي.

وبهذه المناسب العظيمة فإن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي برصد تهيب بكافة المواطنين الأحرار الحضور لانجاح هذه الفعاليات وتدعو جميع أبناء المديرية والمديريات المجاوره المشاركة بصورة إيجابية ومشرفة ، بما يليق بدور ونضال أبناء هذه المديريات في مختلف المنعطفات والأحداث الوطنية والثورية في بلادنا وتضحيات الشهداء الأبطال من ابناء يافع خلال مراحل الكفاح المسلح لثورة الرابع عشر من أكتوبر 1963م والتي تكللت بخروج اخر جندي بريطاني من عدن في 30 نوفمبر من ارض الجنوب الحبيبة .

صادر عن الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي بمديرية رصد /يافع .
٢٨نوفمبر ٢٠١٨م

LEAVE A REPLY