شبوة (المندب نيوز) خاص

 

إندلعت معارك عنيفة في مديرية بيحان محافظة شبوة جنوب اليمن بين قوات الجيش المسنودة بالمقاومة ضد ميليشيا الحوثيين عقب إعلان عمليات واسعة لتحرير شبوة .

 

وتحدث مراسل “المندب نيوز” في شبوة ان قوات الجيش المسنودة بالمقاومة شنت هجوم عنيف على مواقع تتمركز فيها ميليشيا الحوثي بمديرية بيحان وتسفر عن سقوط خسائر فادحة في صفوفهم .

 

واردف مراسلنا ” ان المعارك العنيفة شاركت فيها غارات طيران التحالف العربي الذي شن هجوماً واسعاً على مواقع الحوثيين أدى الى تدمير قواتهم وقطع الإمدادات الواصلة اليهم .

 

وأوضح مراسلنا ” ان المواقع التي تم تحرريها حتى اللحظة هي جبل العلم وموقع نقطة ومحطة السليم ومنطقة الساق ووصلت قوات الجيش المسنودة بالمقاومة إلى الخط الاسفلتي بالمديرية .

 

فيما يتعلق بعائلات الإنقلابيين في مديريتي بيحان وعسيلان استجابت قوات الجيش المسنودة بالمقاومة لطلب وساطة قبلية من أبناء محافظة مأرب الشمالية بعدم المساس بهم .

 

وبحسب مصادر صحفية فقد تعهدت القوات بعدم المساس بعوائل القيادات الحوثية الفارة من المعارك في المديريتين , انطلاقا من قيم الدين وأعراف وأسلاف القبائل التي تعطي حرمة المرأة والطفل والأسرة لعائلات المحاربين حقهم الإنساني أيا كانت جرائمهم التي اقترفوها إذا لا علاقة لعائلاتهم بأفعالهم الإجرامية .

 

1 COMMENT

LEAVE A REPLY