حجر (المندب نيوز) خاص

برعاية كريمة من اللواء أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت وبتمويل من مؤسسة العمقي الخيرية الاجتماعية دشن المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري بمعية المدير العام لمديرية حجر المحامي أنور محمد الشاذلي أعمال المخيم الجراحي المجاني الأول بمستشفى الجول والذي يقيمه مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالتنسيق مع مؤسسة حجر للتنمية ومؤسسة الطبيب الزائر التنموية في الفترة من الــ31من ديسمبر ويمتد إلى الــ5من يناير.

وفي حفل التدشين الذي حضره مدراء مكتب الوزارات بالمديرية والأستاذ فواد علي بامطرف مدير الرعاية الصحية الأولية بمكتب الصحة العامة والسكان ووجهاء وأعيان المديرية، نقل الدكتور رياض الجريري تحيات المحافظ اللواء أحمد بن بريك إلى أهالي حجر، منوهاً إلى أن هذا المخيم سيحدث نقلة نوعية في تحسين الخدمات الصحية في المديرية من خلال التجهيزات الطبية التي قدمت للمديرية.

كما تقدم المدير العام لصحة ساحل حضرموت بشكره وامتنانه لقيادة المحافظة ممثلة في اللواء أحمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة على دعمه في تجهيزات المخيم والإشراف المباشر على تنفيذه من خلال المتابعة المتواصلة.

وحث الدكتور الجريري مكتب الصحة بالمديرية بتكثيف الجهود في المخيم للخروج بنتائج ايجابية ملموسة تسهم في تخفيف معاناة المواطنين في المديرية وكذلك تقديم خدمات ذات جودة أثناء المخيم وبعده.

كما عبّر المدير العام لمديرية حجر المحامي أنور محمد الشاذلي عن سعادته وشكره للواء أحمد سعيد بن بريك محافظ المحافظة ولمكتب صحة ساحل حضرموت والمؤسسات الممولة على دعمهم ومساندتهم في إقامة المخيم الجراحي الأول بالمديرية والتي ستتبعه تحسينات وتطورات أخرى في جميع القطاعات، منوهاً إلى أن هذا المخيم سيعمل على تخفيف معاناة المواطنين وسيسهم في إحداث تطور في المديرية.

كما استعرض الأستاذ عبدالله مرعي المدير الفني للمخيم “أن المخيم سيبدأ أعماله صباح اليوم السبت ولمدة اسبوع ستجرى خلاله حوالي(200)عملية جراحية في تخصصات الجراحة العامة والنساء والولادة وجراحة العيون( المياه البيضاء والقناة الدمعية) ويشارك في المخيم كوكبة من الاختصاصيين من أبناء المحافظة.

LEAVE A REPLY